اعلان

«فيروز الإسكندرية».. الطفلة «كادي ثابت» معجزة جديدة في التمثيل تكسر قواعد العمر (فيديو وصور)

الطفلة «كادي ثابت» معجزة جديدة في التمثيل
الطفلة «كادي ثابت» معجزة جديدة في التمثيل

طفلة كسرت قواعد العمر بموهبتها الفنية التي تشق طريقها نحو النجومية مبكرًا رغم صغر سنها، لتخترق كل الطرق لتطفوا على السطح في عالم الفن والتمثيل باحثة عن مناخ فني مبدع يلقف موهبتها ويسعى بها نحو النجومية، إنها الطفلة المعجزة 'كادى محمد ثابت' والملقبة بـ'فيروز الإسكندرية' لتشابه موهبتها مع الفنانة الصغيرة 'فيروز' معجزة فن الزمن الجميل، وكذلك الفنانتي 'نيللي ولبلبة' في الماضي، وبعدهم الطفلة رانيا عاطف في 'هالة حبيبتي' ، والكثير من الوجوه الصغيرة اللاتي أصبحن معجزات في الفن، لتصبح الطفلة 'كادي' معجزة فنية جديدة.

تقول الطفلة 'كادى' والتي لمعت في بطولتها بمسرحية 'طيارة ورق' التي عُرضت على مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية، إنها تبلغ من العمر سنوات، واكتشفتها جدتها وكان وقتها في عمر 3 سنوات، مضيفة ببراءة الأطفال: 'تيتة كانت بتحب الأفلام القديمة وكانت بتشغّل لى أغنية حلوة (يا ذوبة) وكنت برقص عليها كتير، وكانت أسرتي بتشجعني'.

وببراءة الأطفال تُضيف الفنانة الصغيرة: 'ماما هي كل حياتى، وبطمن أما بشوفها جنبى، وهي وتيتة اللي وقفوا جنبي، وكذلك الفنان محمد كنيش والذي شجعني وعمل الدويتو معي في أغنية (معايا ريال) للطفلة فيروز'.

وتُتابع: 'نفسي أطلع دكتورة لمعالجة مرضى الكلى لأنها كانت أمنية جدتي لي والتي كانت مريضة بالكلى وتوفت متأثرة بمرضها'، مشيرة إلى أنها تُحب مشاهدة اليوتيوب لتقليد الفنانة الصغيرة فيروز، وبحب أيضًا الشعر والغناء وبألف شعر من دماغى'.

وعن حبها لتقليد فنانات الزمن الجميل، تقول: بحب فيروز الصغيرة صاحبة أغنية معانا ريال، وأم كلثوم، وبحب أقلدهم، ونفسى أطلع مذيعة زى منى الشاذلى'.

وعن أعمالها الفنية، تُشير المعجزة الصغيرة: عملت اسكتش فيروز 'معانا ريال' مع الفنان محمد كنيش، وعملت مسرحية 'طيارة ورق'، وأيضًا اسكتش عن التنمر فى المدرسة، وكان يوجد نسبة مشاهدات كثيرة، وفوزت فى برنامج المواهب فى قناة الصحة والجمال عن اسكتش عن القضية الفلسطنية وكان عمرى 5 سنوات، وهناك أعمال فنية سوف أشارك فيها قريبًا.

واختتمت الطفلة 'كادي' حديثها لـ'أهل مصر'، بإرسال قُبلة بريئة لجماهيرها المنتظر منها الجديد، قائلة: ترقبوني في أعمال فنية مفاجئة الفترة القادمة'.

** لينك الفيديو:

https://youtu.be/W_vEbvqCVxM

WhatsApp
Telegram