المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ضبط 32 متهمًا بحملة أمنية مكبرة بالقليوبية

أهل مصر
حملة أمنية
حملة أمنية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط 32 متهمًا لعدد 10 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 7546 حكمًا قضائيا متنوعًا، من خلال حملة أمنية مكبرة على عدد من دوائر الأقسام والمراكز بمديرية أمن القليوبية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالمديرية، يفيد بشن حملة أمنية مكبرة على حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وتجار المخدرة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين، مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي تستهدف عدد من دوائر الأقسام والمراكز بمديرية أمن القليوبية.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 9 قطع سلاح ناري وأبيض، وضبط 26 قضية اتجار في المواد المخدرة ضُبط خلالها كميات من المواد المخدرة المتنوعة، بحوزة 32 متهمًا لعدد 10 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 7546 حكمًا قضائيًامتنوعًا.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري استمرار الحملات الأمنية، ويأتي ذلك في إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها واستهداف، وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين .