اعلان

بعد زواجهما بـ20 يوما.. شخص ينهي حياة زوجته "القاصر" لخلاف على "المصروف" بقليوب

القبض على متهم
القبض على متهم

نجحت مباحث مركز قليوب، فى كشف غموض العثور على جثة ربة منزل بأحد العقارات بمنطقة بلقس وبها عدة طعنات بالظهر، حيث تبين أن مرتكب الواقعة زوج المجنى عليها بسبب خلافات على مصروف المنزل، وتم نقل الجثة إلى مستشفى قليوب العام وألقى القبض على المتهم ووالدة المجنى عليها كون القتيلة قاصرا، وتم تزويجها في سن صغيرة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة فتاة داخل أحد العقارات بناحية قرية بلقس وبها عدة طعنات في الظهر.

وانتقلت قوة أمنية وتم نقل الجثة إلى مسشتفى قليوب، وتوصلت التحريات إلى أن الفتاة قاصر، وقامت والدتها بتزويجها بعد وفاة والدها، وبعد زواجها بحوالى 20 يوما فقط دبت الخلافات بينها وبين الزوج فقام على إثر ذلك بطعنها بالسكين عدة طعنات وفر هاربا.

وقال شهود عيان إن المتهم تشاجر مع المجنى عليها عندما طلبت منه مبلغا ماليا لشراء بعض متطلبات المنزل إلا أنه رفض وتشاجر معها وطعنها بالسكين في ظهرها، كما تبين أن المجنى عليها متزوجة حديثا ولم يمر على زواجها قرابة ٢٠ يوما.

WhatsApp
Telegram