المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تعرف علي أسعار الخضراوات اليوم في أسواق الإسكندرية

أهل مصر
صورة الخضروات
صورة الخضروات

شهدت أسعار الخضر اليوم الجمعة تحركات في الأسعار بالأسواق بمحافظة الإسكندرية ما أدت موجة الصقيع إلى زيادات طفيفة في الأسعار خلال الموسم الشتوى وسوف تتزايد كميات الخضروات بشكل كبير قبل شهر رمضان .

وسجلت أسعار الخضروات في سوق الميدان وسوق الحقانية 5 جنيهات للطماطم والبطاطس 5 إلى 6 جنيهات، والبصل من 2.5 لـ2.75 جنيه، والكوسة 12 جنيه، وتراجعت الفاصوليا الي 10 جنيهات بعدما وصلت إلي 15 جنيها .

ووصل سعر كيلو الباذنجان البلدي 10 جنيهات والفلفل الرومي 15 جنيهات، وسجل الفلفل الحامي 16 جنيهات، والبسلة 5 إلى 8 جنيهات، وسجلت الملوخية 12 جنيها، والخيار 10 جنيهات.والفلفل الألوان 20 جنية والقرنبيط 10 جنية والكرنب 15 جنيه لسعر الوحدة .

صورة الخضروات

ومن جانبها قامت مديرية التموين في الاسكندرية بافتتاح معارض منافذ أهلًا رمضان، في المجمعات الاستهلاكية والسلاسل التجارية المشاركة في معارض أهلًا رمضان، وتم طرح كميات كبيرة من السلع الغذائية، والتموينية، واللحوم، والدواجن المجمدة، والسلع المرتبطة بالشهر الكريم من بلح، وتمور، والياميش بأنواعه بجودة عالية، وأسعار تنافسية تقل عن مثيلتها بالأسواق من ١٥ - ٢٥ % .

صورة الخضروات

وشاركت المجمعات الاستهلاكية هذا العام بعدد ١٥ منفذًا في فعاليات معارض أهلًا رمضان، كما تقيم شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية شادر لعرض السلع الغذائية، وسلع رمضان أمام مقر الشركة بمنطقة محرم بك، وتوفر عدد ٢ سيارة متنقلة للتنقل أمام الأحياء .

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | فرصة غريب