اعلان

وزير الأوقاف ومحافظ الشرقية يشهدان توزيع 2 طن لحوم للأسر الأولى بالرعاية و2500 "زي أزهري" للأئمة

زيارة وزير الأوقاف للشرقية
زيارة وزير الأوقاف للشرقية

شهد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، تسليم 2 طن لحوم من مشروع صكوك الإطعام والذي تقدمه وزارة الأوقاف لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة.

يأتي ذلك تحت إشراف مدريتي الأوقاف والتضامن الإجتماعي، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والدكتور مجدي بدران وكيل وزارة الأوقاف.

وقال وزير الأوقاف إن مشروع "صكوك الإطعام" جاء لخدمة المجتمع، وتقديم كافة أوجه الدعم للفئات الأكثر إحتياجاً ليحيوا حياة كريمة، مشيراً إلى أنه تم التنسيق مع وزارة التضامن الإجتماعي للوقوف علي الحالات الأولي بالرعاية لتوجيه صكوك الإطعام إليها والإستفادة من ذلك المشروع المجتمعي الذي تقدمه وزارة الأوقاف.

وأشاد محافظ الشرقية بجهود وزارة الأوقاف والحكومة المصرية في تنفيذ مشروع صكوك الاطعام وتوفير اللحوم للمواطنين الأكثر احتياجاً بمختلف القرى والمراكز ودعم الأسر الفقيرة لتوفير حياة كريمة لهم، تنفيذًا لمبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدعم الفئات الأكثر احتياجا.

كما قام وزير الأوقاف ومحافظ الشرقية بتسليم 2500 زي أزهري للأئمة والدعاة بمديرية أوقاف الشرقية للحفاظ على شكل ومظهر رجل الدين تقديراً لدوره الهام في بناء وتنمية المجتمع.

WhatsApp
Telegram