اعلان

إخلاء سبيل شخصين تنمرا على مواطن فقد ساقيه بالشرقية

إخلاء سبيل
إخلاء سبيل

أخلت نيابة أبوحماد العامة بإشراف المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، سبيل شخصين لاتهامهما بالتنمر والسخرية من موظف فقد قدميه خلال مداهمات في شمال سيناء إذ كان مجندًا وقتئذًا، وذلك بعد إقرار المُبلغ في التحقيقات بالصلح معهما، وعدم رغبته في استكمال إجراءات القضية.

وكانت النيابة قررت حبس شخصين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالتنمر والسخرية من موظف فقد قدميه خلال مداهمات في شمال سيناء وقتما كان مجندًا بالقوات المسلحة.

وكانت أسرة شرقاوية تقيم بمنطقة أبو حماد نشرت منشورًا عبر فيس بوك، تشكو خلاله تنمر أحد الأشخاص بنجلها الذي فقد ساقيه، لافتين إلى أن المتنمرين من أسرة جيرانهم وهم ذوي طليق نجلتهم، وتحققت من المنشور رجال الأمن بمديرية الأمن بالشرقية.

وبالفحص تبين أن الشخص المشار إليه (مجند سابق وحاليًّا موظف بإحدى الجامعات - مقيم بدائرة مركز شرطة أبو حماد بالشرقية) باستدعائه وسؤاله قرر وجود خلافات مع طليق شقيقته، وقيامه بالتنمر عليه والتعدي عليه بالسب والشتم له ولأسرته، بالاشتراك مع (عدد 3 من أسرته) وطلب أخذ التعهد اللازم بعدم التعرض.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط (ثلاثة أشخاص من المشكو فى حقهم)، وبمواجهتهم أنكروا ما قرره الشاكي، وعللوا اتهامه لهم بسبب حدوث خلافات بين المشكو في حقه وزوجته "شقيقة الشاكي" حال تواجدهما للعمل خارج البلاد، على إثر ذلك انفصلا وعاد للبلاد تاركًا طليقته ونجليهما، وأنها ترغب في العودة للبلاد لزيارة أهليتها، وخشية قيام طليقها بأخذ الأطفال، وعدم إعادتهم معها للخارج، لذلك قام الشاكي ووالده بالادعاء عليهم بذلك لإجباره على عدم التعرض لطليقته.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة