أخبار الشرقية اليوم.. انتحار رئيس مكتب تموين بتناول حبة الغلة السامة

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، وتستعرض «أهل مصر»، في التقرير التالي، أبرز أخبار الشرقية اليوم.

رئيس مكتب تموين كفور نجم بالشرقية ينهي حياته بتناول حبة حفظ الغلال السامة

تخلص مواطن بمحافظة الشرقية من حياته، بتناوله حبة حفظ الغلال السامة، وأشارت التحريات إلى أنه يعمل رئيس مكتب تموين قرية كفور نجم التابعة لمركز شرطة الإبراهيمية، لمروره بضائقة مالية تسببت في مروره باكتئاب شديد وتدهور حالته النفسية.

سيارة الضبطية القضائية لجهاز حماية المستهلك تتلقى الشكاوى وتوقع الغرامات والمخالفات على التاجر:

أوضح مدير فرع جهاز حماية المستهلك فرع الشرقية أن مهام السيارة الجديدة لجهاز حماية المستهلك تتمثل في تلقي الشكاوي من المستهلكين والتدخل الفوري لمعالجة الشكاوي أو توقيع المخالفة والغرامة علي التاجر أو مقدم الخدمة طبقاً للقانون، ويأتي ذلك لإعادة الإنضباط للسوق ودعماً للمستهلك.

ضبط ٢ طن أسماك مدخنة و١٥ كيلو لحوم بلدية مجهولة المصدر بالحسينية

قامت إدارة تموين الحسينية بحملة تفتيشية ورقابية مفاجئة على المصانع وأصحاب محال الجزارة برئاسة عبد الكريم عوض الله مدير الإدارة للتأكد من صلاحية المعروض وتم تحرير محاضر للمخالفين لردعهم.

إحالة 20 عضوا من هيئة التدريس بمختلف مدارس مراكز الشرقية للتحقيق لعدم تواجدهم أثناء ساعات العمل:

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة عدد 20 عضوا من هيئة التدريس والعاملين بالمدارس التابعة لإدارة أولاد صقر التعليمية للتحقيق لعدم إلتزامهم بالحضور بمقر عملهم وغير محرر لهم خطوط سير أو مأموريات بما يفيد الغياب بسجلات الحضور والإنصراف.

شاب ينهي حياته قفزا من أعلى كوبري بمياه بحر مويس بمنيا القمح قبل عقد قرانه بيوم:

تخلص شاب يبلغ من العمر 27 عام، من حياته قفزا من أعلى كوبري، بمياه بحر مويس بمدينة منيا القمح بالشرقية، وذلك قبل عقد قرانه بيوم، تاركا رسالة لخطيبته حسب أقوال الشهود، ليودعها قبل رحيله، وتداول نشطاء فيس بوك الخبر بكثافة، معبرين عن بالغ حزنهم.

WhatsApp
Telegram