اعلان

أخبار قنا اليوم.. المحافظ يفتتح محطة مياه ويتفقد مشروعات حياة كريمة بأبوتشت

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عدداً من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر» في تقرير أخبار قنا اليوم.

محافظ قنا يتفقد مجمعي الخدمات بأبوتشت ويعلن انتهاء أعمال التشطيبات الشهر الجاري

أجرى اللواء أشرف الداودى محافظ قنا جولة تفقدية بمركز أبوتشت تابع خلالها أعمال التشطيبات النهائية بمجمع الخدمات الحكومية، والمجمع الزراعى بقرية أبوشوشة، حيث استهل جولته بتفقد مجمع الخدمات الحكومية، والذى يقع على مساحة ٤٢٠م، ويتكون من ٣ طوابق بتكلفة ماليه تصل إلى ١٣ مليون و ٥١٧ الف جنيه، بنسبة تنفيذ الأعمال الإنشائية والتشطيبات وصلت إلى ٩٦٪؜ ، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذه في ٣٠ إبريل الجاري.

محافظ قنا يفتتح محطة مياه عوامر بني برزة بأبوتشت ضمن "حياة كريمة"

افتتح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، محطة مياه عوامر بني برزة بمركز أبوتشت التي تم إنشاؤها ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة، موضحا أن المحطة مقامة على مساحة ١١٠٠م، بطاقة إنتاجية ٦٠ لتر / ثانية، وتتكون من وحدتين نقالي طاقة كل منهما الإنتاجية ٣٠ لتر / ثانية، بتكلفة إجمالية وصلت إلى ٣٠ مليون جنيه، مشيرا إلى أن المحطة سوف تخدم أكثر من ٣٠ ألف مواطن من أهالي قرى العوامر وبنى برزة والشرقي سمهود.

محافظ قنا يتفقد عددا من مشروعات حياة كريمة بمركز أبوتشت

واصل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، جولته التفقدية صباح اليوم بمركز أبوتشت، بتفقد عدد من المشروعات الخدمية التي يجري تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة بقرية أبوشوشة، لمتابعة أعمال التشطيبات النهائية والاطمئنان على انتظام معدلات التنفيذ، والتي شملت تفقد مركز شباب الخوالد بأبوشوشة، ونقطة إسعاف الخوالد بأبوشوشة، ووحدة طب الأسرة ببني برزة.

محافظ قنا يأمر بمصادرة مواد بناء مشونة على أرض زراعية خلال جولة بأبوتشت

أمر اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بإزالة ومصادرة مواد بنائية غير مرخصة تم تشوينها علي أرض زراعية بقرية العوامر التابعة لمركز أبوتشت، وذلك خلال جولتة التفقدية التى أجراها لمركز أبوتشت.

محافظ قنا يفاجئ أسواق أبوتشت ويطمئن على توافر السلع وانضباط الأسعار

أجرى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا جولة مفاجئة على أسواق بيع السلع الغذائية والخضروات والفاكهة ومعرض أهلا رمضان بمدينة أبوتشت، سيرًا على الأقدام للإطمئنان على توافر السلع الأساسية والغذائية والتأكد من التزام التجار بالأسعار المحددة دون مغالاة.

محافظ قنا ينقل مريضا بالفشل الكلوي بسيارته إلى مستشفى أبو تشت المركزي

نقل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، مريضا بالفشل الكلوي، بسيارته، إلى المقر المؤقت لمستشفى أبو تشت المركزي، بعد أن اشتكى له من رفض المستشفى استقباله، وذلك أثناء جولة ميدانية للمحافظ داخل مركز أبوتشت، وكلف المحافظ إدارة المستشفى بتقديم كل أوجه الرعاية للمواطن، والاهتمام بالمرضى، ومعاملتهم معاملة لائقة.

الحماية المدنية تسيطر على حريق بحوش مواشي بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الثلاثاء، من السيطرة على حريق نشب في حوش مواشي بقرية العسيرات التابعة لمركز فرشوط بمحافظة قنا، دون وقوع خسائر في الأرواح سوى نفوق 2 ماشية.

«كل يوم وإحنا أخوة».. الكنيسة الإنجيلية بقنا تُقيم حفل إفطار جماعي

حرصت الكنيسة الإنجيلية بقنا، اليوم الثلاثاء، على إقامة حفل الإفطار السنوي لجمعية بدر للتنمية ببشلاو، تحت شعار «كل يوم وإحنا أخوة»، بمقر الكنيسة بمدينة قنا، تأكيداً على علاقة المحبة والترابط الشديد بين المسيحيين والمسلمين، وبحضور القس خالد وجيه، راعي الكنيسة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (1-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة