اعلان
اعلان

حوادث الشرقية اليوم.. العثور على جثة شخص مشنوقة على شجرة وإصابة آخرين في حوادث سير

حادث سيارة ربع نقل - صورة أرشيفية
حادث سيارة ربع نقل - صورة أرشيفية

شهدت محافظة الشرقية صباح اليوم، الخميس، عدد من الحوادث، وإليكم أبرز عناوين الأخبار:

إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل:أصيب 4 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث سير منفصلين بنطاق محافظة الشرقية، حيث شهد طريق أنشاص الرمل دوران أباظة حادث انقلاب سيارة ربع نقل، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بإصابات متنوعة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الزوامل المركزي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة ملاكي:

بينما شهد الطريق الإقليمي ببلبيس السعديين أمام نزلة غيتة، حادث انقلاب سيارة ملاكي، والذي أسفر عن إصابة شخصين بإصابات متنوعة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الأولية.

الأجهزة الأمنية تتلقى بلاغا من شرطة النجدة:

تلقت مديرية أمن الشرقية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد ورود بلاغا بوقوع حادثي تصادم ، الأول على طريق أنشاص الرمل دوران أباظة فيما أصيب 4 أشخاص، والآخر على الطريق الإقليمي بلبيس السعديين أمام نزلة غيتة، وأسفر الحادث عن إصابة شخصين.

نقل المصابين إلى المستشفى:

جرى نقل المصابين إلى المستشفى الأقرب للحادث لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج، وتم رفع آثار الحادثين وتسيير الحركة المرورية.

العثور على جثة شخص مشنوقا أعلى شجرة:

وعثر الأهالي في عزبة الأمين بطريق العمدة أمام مزرعة المهندس عبد الله بصفط اللبن بمحافظة الشرقية على جثة شخص مشنوقة ومعلقة أعلى شجرة بالعزبة.

وأخطرت النيابة العامة، وتم التحفظ على جثة الشخص، وجارٍ إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً