اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مواطن يذبح قريبه أمام الأهالي ثأرا لأبيه بإسنا

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

شباب الأقصر تبحث تنفيذ مبادرة «مصر بتجمع مليون كتاب»

حضر صلاح رشوان، مدير عام مديرية الشباب والرياضة، وفتحي محمد خير، وكيل المديرية، اجتماع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، مع مديري مديريات الشباب والرياضة من مختلف محافظات الجمهورية، وعقد الاجتماع؛ لمناقشة الترتيبات المتعلقة بمبادرة تجميع...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إيقاف أعمال بناء مخالف شمال الأقصر

تمكن مجلس مدينة الأقصر، برئاسة اللواء دكتور علي الشرابي، رئيس مدينة الأقصر، من إيقاف أعمال بناء مخالف بنجع العرب بمنطقة المطار، بينما أوضح شعبان طايع رئيس منطقة المطار، أنه تم رصد هذه المخالفة أثناء المرور اليومي، وهي عبارة عن...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ارتفاع درجة الحرارة والعظمى 38.. طقس الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة، من السادسة صباحا مع حدوث شبورة، حيث كشفت هيئة الأرصاد الجوية أن درجة الحرارة العظمى اليوم في كافة أنحاء المحافظة، تصل إلى... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

شخص يذبح مواطنا ثأرا لأبيه الذي قتل منذ 7 سنوات بجنوب الأقصر

لقي مواطن مصرعه ذبحا على يد قريبه بحاجر كومير جنوب محافظة الأقصر، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مدير أمن الأقصر، بلاغا من مركز شرطة إسنا، يفيد بمقتل 'ر. ص' 48 عاما، على يد قريبه ' ه‍.ع.ا ' 30 سنة المقيين بحاجر كومير، التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب المحافظة، لخلافات عائلية قديمة سببها... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين