اعلان

بالدراجات والألعاب.. حدائق كفر الشيخ تتزين بالمواطنين فى ثاني أيام عيد الفطر (صور)

أهل مصر
حدائق كفر الشيخ تتزين بالمواطنين فى ثانى أيام عيد الفطر المبارك
حدائق كفر الشيخ تتزين بالمواطنين فى ثانى أيام عيد الفطر المبارك

شهدت الحدائق العامة بمحافظة كفر الشيخ، إقبالا كثيفا من قبل الأهالى من مختلف الفئات العمرية، حيث توجهت الأسر والأهل والأصدقاء للحدائق للاحتفال بثانى أيام عيد الفطر المبارك.

واحتفل الأطفال بثانى أيام عيد إلى المبارك داخل الحدائق العامة، حيث توجهوا مع أسرهم للاحتفال بالعيد، إضافة إلى التوجه للملاهى الشعبية داخل الحدائق للعب للشعور ببهجة العيد، كما حرص عدد من الأطفال على شراء الألعاب والآيس كريم وغزل البنات وغير ذلك من الأطعمة المختلفة التى تباع فى نطاق الحدائق العامة.

ورصدت كاميرا "أهل مصر" الإقبال الكثيف من قبل المواطنين على حدائق الميدان الإبراهيمي فى ثانى أيام عيد الفطر المبارك، حيث توافد المواطنون فى ساعات النهار رغم ارتفاع درجات الحرارة، وبدأت أعداد المواطنين فى التزايد مع حلول الليل.

وتوجهت أسر بأكملها للحدائق للاحتفال بالعيد، وظهرت عربات الآيس كريم، وغزل البنات، والملاهى العشبية و الدراجات داخل الحديقة وأقبل عليها الأطفال بشكل كبير، كما حرص عدد من المواطنين على شراء المأكولات من عربات الباعة الجائلين المحيطة بالحدائق إضافة إلى بائعى الألعاب، وقد ظهرت البهجة والسرور على وجوه المواطنين من الفئات العمرية المختلفة احتفالا بالعيد فى ثانى أيامه.

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والمقاولون العرب (0-0) في كأس مصر (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني