المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. توريد 27 ألف طن قمح محلي للصوامع والشون

أهل مصر
نشرة اخبار سوهاج
نشرة اخبار سوهاج

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد "أهل مصر" أخبار سوهاج اليوم.

توريد 27800 طن قمح محلي لصوامع سوهاج

صرح اليوم المهندس محمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين بمحافظة سوهاج، أنه تم توريد 27 الف 800 طن و746 كيلو قمح محلي، و36 الف و147 طن و290 كيلو قمح مستورد، من المُزارعين وتسليمهم إلى صوامع وشون شركة مطاحن مصر العليا والشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين والبنك الزراعي المصري وذلك عن يوم الخميس 12 مايو، وأضاف انه تم توريد المحصول... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بعد مقتل طفلين والحكم بإعدام 5 متهمين.. إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بسوهاج

تمكن رجال المصالحات بالأزهر الشريف، على رأسهم الشيخ محمد زكي، أمين عام لجنة المصالحات بالأزهر الشريف وأمين عام الدعوة الإسلامية السابق، في إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بقرية الطوالب بدائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، وذلك قبل تنفيذ الحكم بإعدام 5 متهمين في واقعة قتل طفلين والشروع في قتل 5 آخرين، حيث كثفت لجنة المصالحات جهودها بعقد عدة جلسات ومفاوضات بين أطراف الخصومة لتقريب وجهات النظر وإقناع...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

جامعة سوهاج حول التعدي على سيدة بالمستشفى الجامعي: كانت فى حالة هياج وعدوانية

أعلن المركز الاعلامي لجامعة سوهاج في بيان لهتفاصيل ما أثير على شبكات التواصل الاجتماعي؛ حول تعدي طبيب على سيدة داخل مستشفى الجامعة، حيث أكدت جامعة سوهاج، أن السيدة المذكورة كانت مرافقة لابنتها التى كانت محجوزة بالعناية المتوسطة بقسم الباطنة وكانت تعانى من غيبوبة سكر كيتونية ودخلت المستشفى فى حالة حرجة، وتم دخولها للعناية المتوسطة وتلقت الرعاية الطبية اللازمة حتى استقرت حالتها الصحية وتم تحويلها إلى قسم الباطنة حريم لاستكمال العلاج حتى تمام... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الحبس شهرا لسيدة ونجلها في واقعة تعدى مستشفى سوهاج الجامعي

حكمت محكمة جنح سوهاج بالحبس شهرا لربة منزل ونجلها وغرامة 50 جنيها لكلٍ منهما؛ لاعتدائهما على طبيب في قسم الباطنة بمستشفى سوهاج الجامعي، وتمزيق ملابسه، وكسر نظارته الطبية، في أثناء مشادة كلامية بينهما وبينه أثناء تواجدهم بالمستشفى، حيث بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج، بلاغا يفيد مشاجرة بين طبيب وسيدة ونجلها وقيامها باتهامه بصفعها، واتهمها الطبيب ونجلها بالسب وتمزيق الملابس وكسر النظارة والتعدي على طبيبتين أخرتين... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

عاجل
عاجل
"شعبة الدخان": زيادة جديدة في أسعار السجائر بداية يوليو المقبل