المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

انهيار وبكاء.. مشاهد من وداع سمير صبري إلى مثواه الأخير (فيديو وصور)

أهل مصر

شهدت مقابر المنارة بوسط محافظة الإسكندرية، اليوم السبت، تشييع جثمان الفنان الراحل سمير صبري، إلى مثواه الأخير ودفنه بمقابر العائلة تنفيذًا لوصيته بجوار والدته بالمقبرة الخاصة بعائلته.

وشهد دفنه انهيارات وبكاء أسرته ومحبيه، وذلك بحضور عدد من الفنانين، من بينهم نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، والفنانة نهال عنبر، والفنانة سماح أنور، والفنانة بدرية طلبة، والفنانة فيفي عبده، والإعلامية بوسي شلبي، كما كانت شقيقته أول الحاضرين بالمقابر.

انهيار فيفي عبده أثناء الدفن

وانهارت الفنانة فيفي عبده في البكاء، أثناء نزول جثمان سمير صبري إلى المدفن الخاص به، فيما قرأ مقرئ المقابر الدعوات للراحل سمير صبري وطلب من الفنانين الترديد خلفه.

كانت أسرة الفنان الراحل سمير صبري، أعلنت خبر وفاته أمس الجمعة، داخل أحد فنادق القاهرة، عن عمر يناهز 86 عاما، عقب صراع مع مرض القلب، حيث رقد الفنان الكبير سمير صبرى داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين منتصف فبراير الماضى، وأعلن مقربون منه أنه كان يعاني من مشكلة في الصمام "الميترالى"، وأجرى قسطرة في القلب.

وعقب الوفاة استعدت الأسرة صباح اليوم، لتجهيز مقبرة العائلة بمقابر المنارة بمحافظة الإسكندرية، لاستقبال الجثمان وفقا لوصية الراحل، وذلك بالزرع وووضع الكراسي لاستقبال المودعين.

عاجل
عاجل
بيان عاجل من القومية للأنفاق بخصوص واقعة تصميمات محطة مترو كلية البنات