اعلان
اعلان

تفاصيل الاعتداء على شاب دفع حياته دفاعًا عن أسرته بالإسكندرية

محمد ايمن _ المتوفي
محمد ايمن _ المتوفي

قال أيمن محمد والد الطفل محمد، الذي لقى مصرعه بعد التعدي عليه خلال مشاجرة بمحافظة الإسكندرية، في بث مباشر لـ'أهل مصر'، إن ابنه المتوفي كان معه في المنزل وهاتفه إبن عمه بقيام مجموعة من البلطجية بالتعدي على أسرته في ميدان الساعة فيكتوريا، وبحوزتهم أسلحة بيضاء وشوم، وعند حضوري أنا ونجلي محمد حدثت المشاجرة التي انتهت بمقتل محمد.

وأضاف الوالد، أنه قبل الواقعة بفترة وجيزة قام شخص يدعى 'محمد .آل'، مسجل بلطجة، وفرض إتاوات على المحلات وسيارات الأجرة، بالوقوف أمام المحل خاصته والشارع بشكل عام وتعدى عليهم بالشتائم والسباب يوميًا.

وأشار والد المجني عليه، أن محمد نجلة 16 عامًا توفي دفاعا عن أسرته بعد قيام 10 بلطجية وآخرين بحوزتهم أسلحة بيضاء بالتعدي علينا وقام بعض الأهالي بإدخالنا للمنزل، ورغم ذلك استمر البلطجية دون رادع بالهجوم على المنزل وأمام المحل خاصتنا وعند قدوم محمد أمام محل الواقعة تعدوا عليه بالضرب من قبل أحد البلطجية على رأسه بماسورة حديدية بعدة ضربات ما أدى سقوطه غارقًا في دمائه وقام باقي المتهمين بالتعدي على نجلي 'بدر'، وأصابوه بقطع نافذ في الرقبة والظهر كما تعدوا عليا بالأسلحة ما أدى إلى كسر ذراعي الأيسر.

وأكد الوالد أنه تم نقل محمد وبدر، إلى مستشفى شرق لإسعاف أبنائه إلى أن المستشفى قامت بتحويل محمد إلى المستشفى الجامعي الميري لإسعافه إلا أن أمر الله نفذ.

وطالب بحق نجله الذي دفع حياته للدفاع عن أسرته وقتل على يد بلطجية يرهبون المواطنين يوميًا ويفرضون الإتاوات، قائلًا: 'عايز القصاص العادل من اللي قتل ابني وشرع في ذبح شقيقه وتعدى عليا بالقانون'.

محمد المجني عليه

وكانت منطقة الساعة فكتوريا بمحافظة الإسكندرية شهدت مصرع 'محمد ايمن' 16 عامًا في مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم، وتم نقله لتلقي العلاج وتوفي متأثرًا بجراحه، وتحرر محضر بالواقعة.

والد محمد

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من مستشفى الجامعة الميري، بورود محمد أيمن 16 سنة، مصاب بتهشم وتعدي في الرأس، خلال مشاجرة بمنطقة الساعة فيكتوريا، دائرة قسم شرطة الرمل ثانٍ.

وعلى الفور انتقل ضباط قسم شرطة الرمل ثانٍ، لمحل الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة 14103 لسنة 2022 جنح رمل تاني، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض