المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

لجنة للتفتيش على المحال التجارية والمطاعم والمقاهي.. أخبار الأقصر اليوم

أهل مصر
نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر»، أخبار الأقصر اليوم.

رئاسة الأقصر تشكل لجنة للتفتيش الدوري على المحال التجارية والمطاعم والمقاهي

عقد اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، إجتماعًا موسعًا، يهدف إلى تكوين لجنة تشكل أعضائها من الإدارات المختصة وتكلف بأعمال التفتيش الدوري على المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي بمدينة الأقصر، حيث تكونت هذه اللجنة من عدة إدارات هي "إدارة الشؤون القانونية، ورخص المحلات وقسم الإشغالات بالإدارة الهندسية، وإدارة المتابعة الميدانية وإدارة الشؤون الصحية (إدارة الطب الوقائي)، والإدارة...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مجلس جامعة الأقصر يناقش الاستعدادات النهائية لامتحانات نهاية العام

انعقد مجلس جامعة الأقصر رقم 38، برئاسة الأستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس الجامعة، وبحضور أعضاء المجلس. واستهل رئيس الجامعة الجلسة، بالتشديد على مراعاة إعلان ضوابط وإرشادات دخول امتحانات نهاية العام لطلاب كليات الجامعة، والتجهيزات اللازمة لإعداد حفل التخرج لطلاب الجامعة نهاية العام الدراسي، كما وأوصى رئيس الجامعة خلال الجلسة...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

جامعة الأقصر تعلن أسماء الأساتذة الفائزين بالجوائز العلمية للجامعة

أعلنت جامعة الأقصر برئاسة الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس الجامعة، أسماء الأساتذة الفائزين بالجوائز العلمية للجامعة، تشجيعًا لأعضاء هيئة التدريس المتميزين ذوي الإمكانات العلمية، الذين أسهموا في إثراء البحث العلمي بالجامعة، وقال الدكتور محمد...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.