المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. إضافة قرى جديدة لخطة قوافل «الصحة» في شهر يونيو

أهل مصر
أخبار سوهاج اليوم
أخبار سوهاج اليوم

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الخميس، عدداً من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر» في تقرير أخبار سوهاج اليوم، على النحو التالي:

إصابته خطيرة.. شاب يطعن آخر بسكين لخلافات مالية بسوهاج

وصل مستشفى سوهاج الجامعي شاب مصاب بجرح طعني نافذ بالبطن أسفل الصدر، حيث طعنة شاب أخر لخلافات مالية بينهم بدائرة مركز المراغة شمال سوهاج، وتم ضبط المتهم والآداه المستخدمة "سكين" وتبين إصابته "جرح قطعي بالكتف الأيسر"، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، واتهم المصاب المذكور بإحداث إصابته لذات السبب، وتحرر المحضر اللازم تمهيدا للعرض على النيابة العامة للتحقيق فى الحادث.

مصرع سائق تناول مأكولات ملوثة بسوهاج

لقى سائق مصرعه بدائرة مركز البلينا جنوب سوهاج؛ نتيجة تناول مأكولات غير مغسولة فأصيب بقيئ وأعياء، وتم نقله إلى المستشفى وتوفى أثناء العلاج.

مصرع طالبة غرقا أثناء إلقائها القمامة بترعة في سوهاج

لقيت طالبة فى بداية عقدها الثاني من العمر مصرعها غرقا بناحية قرية برديس أثناء محاولة القاء قمامة فى ترعه بذات الناحية انزلقت قدماها، ولقيت حتفها بالحال، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مستشفى برديس باليلينا المركزى.

محافظ سوهاج يترأس اجتماع غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة موقف توريد الأقماح

حضر اليوم اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، الاجتماع الدوري لغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة لمتابعة موقف توريد الأقماح للموسم الحالي 2022م، حيث تناول الاجتماع مناقشة آخر المستجدات بالنسبة لمعدل التوريد الداخلي والخارجي للأقماح، حيث تم توريد 97 ألف و 917 طن من الأقماح إلى المواقع التخزينية من الشون والصوامع حتى الآن، والتي تبلغ 16 موقع تخزيني على مستوى المحافظة.

محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا مع لجنة توفيق أوضاع المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر

عقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بحضور أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، اجتماعًا مع اللجنة المشكلة لتوفيق أوضاع المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، في ضوء القانون 152 لسنة 2020 لتنمية المشروعات.

نفوق 7 مواشي في حريق مزرعة بطما شمال سوهاج

نشب حريق كبير، منذ قليل، بمزرعة مواشي، على مساحة تقارب 3 قراريط بمنطقة الأربعين، بساحل طما، خلف حمام سباحة السندباد، وتم الدفع بسيارتي إطفاء للسيطرة على الحريق، وأسفرت المعاينة المبدئية للحريق عن نفوق 5 أبقار كبيرة، و2 من الجمال.

جامعة سوهاج تمنح باحث من فاقدي البصر درجة الماجستير في علوم الدراسات الإسلامية

شهد الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج، مناقشة رسالة الماجستير في الدراسات الإسلامية، المقدمة من الباحث محمد عاطف نعمت الله عبد السميع، موضحاً أنه تم منح الباحث درجة الماجستير في الدراسات الإسلامية، مقدمًا له خالص التهاني والتبريكات على تفوقه، لقدرته على تحدي الظروف والتغلب على كافة المعوقات كونه من الطلاب فاقدي البصر، متمنيًا له دوام النجاح والإصرار على التقدم.

إضافة قرى جديدة لخطة قوافل مديرية الصحة بسوهاج خلال شهر يونيو

أعلنت الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج،عن إضافة قرى جديدة الى خطة القوافل الطبية العلاجية المجانية لمديرية الصحة هذا الشهر بداية من السبت الماضي 11 يونيو وحتى نهاية الشهر، مضيفة أنه تم إضافة قرى الكولا التابعة لمركز أخميم وأم دومة التابعة لمركز طما والذي سيستقبل القافلة الطبية يومي 20 و21 يونيو الجاري وقرية هاشم عسيري بمركز دار السلام يومي 27 و28 يونيو الجاري، لافتة إلى أن الخطة تشمل أيضً قرى بيت خلاف بجرجا والدناقلة والكوامل قبلي بالمنشأة ومشروع غرب طهطا ونزة الحاجر بجهينة، واللاحايوة شرق بمركز أخميم.

تاجر يستولى على 5 ملايين جنيه من المواطنين بحجة تشغيلها بسوهاج

نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة فرع جنوب الصعيد، من ضبط صاحب سنتر ملابس، يقطن بدائرة مركز جهينة شمال غرب سوهاج، وذلك لقيامه بالنصب على عدد من المواطنين في مجال تجارة الملابس من خلال سنتره الخاص مقابل أرباح شهرية لم يف بها ورفض رد المبالغ.

جامعة سوهاج تختتم برنامجها التدريبي عن الجوانب المالية والقانونية

اختتم مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة سوهاج، فعاليات البرنامج التدريبي عن "الجوانب المالية والقانونية في الأعمال الجامعية"، والذي استهدف أعضاء هيئة التدريس من أساتذة مساعدين ومدرسين من كليات الجامعة المختلفة، بمقر المركز بالحرم الجامعي القديم.

عاجل
عاجل
صراع الهبوط | بث مباشر مباراة المقاولون العرب والجونة (0/0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | المقاولون يضغط