اعلان

محافظ الدقهلية يرأس اجتماع لنواب المدن لتقييم الأداء

اجتماع محافظ الدقهلية مع نواب المدن
اجتماع محافظ الدقهلية مع نواب المدن

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعًا مع نواب رؤساء المراكز والمدن والأحياء، ويرأس لجنة القيادات لتقييم أدائهم ومدى إنجازهم للملفات المكلفين بها، بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، ومنال الغندور السكرتير العام المساعد للمحافظة.

اجتماع محافظ الدقهلية مع نواب المدن

جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بضخ دماء جديدة لمواكبة احتياجات المرحلة القادمة وكذلك تحقيق التدوير الوظيفي للإستفادة من الخبرات المتبادلة وخلق كوادر جديدة للعمل في الجهاز التنفيذي، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية.

اجتماع محافظ الدقهلية مع نواب المدن

أكد مختار، على أن المرحلة القادمة تحتاج إلي بذل المزيد من الجهد والعمل لكي نواكب تطلعات الدولة في إطار بناء الجمهورية الجديدة وإنشاء مشروعات قومية عملاقة تسابق الزمن.

وأشار المحافظ، إلى أننا كلنا نعمل من أجل خدمة المواطنين في كافة القطاعات وحل المشاكل التي تواجههم سواء كانت متعلقة بالخدمات الصحية أو التموينية أو التعليمية وغيرها.

وقال مختار، إنه بالعمل والأخلاق وحدهم يتحقق النجاح فيما وكل إلينا من مهام لتوفير كافة الخدمات للمواطنين لأن كل منا في منصبه هو أمين على ما أسند إليه من مهام وملفات، لافتًا أن الاختبارات ستتم على أسس من الشفافية والنزاهة دون أي مجاملات وبما تم إنجازه من أعمال على أرض الواقع وبناء على تقارير الأداء التي يتم إعدادها من قبل التفتيش والمتابعة.

شارك في الاختبارات أعضاء لجنة القيادات فكرية سلامة مدير عام الشئون المالية والإدارية، والدكتورة أمل السعيد مدير إدارة الموارد البشرية، والمحاسب باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة، والدكتورة صفاء فتوح وكيل إدارة الشئون القانونية بالمحافظة.

اجتماع محافظ الدقهلية مع نواب المدن

اجتماع محافظ الدقهلية مع نواب المدن

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط