المشرف العام على التحرير داليا عماد

إحالة أوراق قاتل الطفلة «رضوى» بالبحيرة للمفتى

أهل مصر
الطفلة رضوي على زايد
الطفلة رضوي على زايد

أسدلت محكمة جنايات دمنهور الدائرة الرابعة، الستار على قضية مقتل الطفلة رضوى علي زايد 9 سنوات، بمركز كوم حمادة في محافظة البحيرة.

وقضت المحكمة بإحالة أوراق قاتل الطفلة إلى فضيلة مفتي الجمهورية، لاستبيان الرأي الشرعي في إعدامه لارتكابه جريمة خطف واغتصاب وقتل الطفلة رضوى.

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة كوم حمادة يفيد تغيب الطفلة رضوى محمد زايد، عقب خروجها من المنزل لشراء بعض الأدوية من إحدى الصيدليات بقرية كفر سلامون وعدم عودتها للمنزل.

وكشفت تحريات المباحث الجنائية أن وراء ارتكاب الجريمة «محمد ال»، 25 عاما، سائق توك توك، قام باستدراج الطفلة لمسكنه أثناء عودتها للمنزل بزعم إعطائها شيء لوالدتها.

كما اكدت التحريات قيام المتهم بمحاولة التعدي عليها إلا أنها قامت بالصراخ، وعقب ذلك قام المتهم بكتم أنفاسها حتى لفظت أنفاسها

المتهم بكتم أنفاسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة على يده، وعقب ذلك قام المتهم بهتك عرضها ثلاث مرات، حسب تقرير الطب الشرعي، ثم وضعها داخل جوالين وقام بإلقائها أعلى سطح مسكنه لحين التخلص من جثمانها.

وتم التحفظ علي الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عاجل
عاجل
انهيار أسعار الذهب اليوم الأربعاء.. عيار 21 يتراجع متأثرًا بتوقعات رفع سعر الفائدة