اعلان

بالأسماء.. الدقهلية تستحوذ على 4 أوائل على الجمهورية في الثانوية الأزهرية

أهل مصر
أوائل الجمهورية بالثانوية الأزهرية بالدقهلية
أوائل الجمهورية بالثانوية الأزهرية بالدقهلية

نالت محافظة الدقهلية نصيبًا من الطلاب العشرة الأوائل على الجمهورية في الثانوية الأزهرية القسم العلمي وهم 4 طلاب وطالبات بينهم كفيف.

وجاءت أسماء الطلاب كالتالي: الطالب عبد الرحمن عادل محمد محمد الدغيدي، منطقة الدقهلية الأزهرية (معهد أجا) على المركز الرابع مكرر بمجموع درجات 647 (99.54%).

وحصلت الطالبة علا فضل محمد محمد رزق، منطقة الدقهلية الأزهرية (معهد فتيات الضهرية) المركز الرابع مكرر بمجموع درجات 647 (99.54%)، والطالبة الزهراء حسام الدين محمود عبدالحق معهد فتيات ميت عنتر 577 درجة نسبة 91.59% الخامس كفيف.

وكان عمار أشرف عبدالله صادق عبدالرحمن فى معهد المنصورة النموذجي حصل على مجموع 614 بنسبة 97.46% الخامس شعبة العلوم الاسلامية.

وكان فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اجري إتصالا هاتفيا، هنأ فيه أبناءه الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية الأزهرية بجميع أقسامها على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2021/2022 م.

وأشاد الإمام الأكبر خلال اتصاله بالأوائل، بتفوقهم وما بذلوه من جهد، حتى ينالوا المراكز الأولى، معربًا عن تمنياته لهم ولجميع الطلاب بمستقبل واعد ومشرق، وأن يحملوا لواء المنهج الأزهري في المستقبل في شتى المجالات داخل مصر وخارجها، مؤكدًا على ضرورة أن يواصلوا التميز والتفوق والاجتهاد في طلب العلم وحصد المراكز الأولى دائمًا لخدمة دينهم ووطنهم.

إقرأ أيضاً