"قطّعناكم وعلمنا عليكم".. تفاصيل جديدة في مشاجرة ياسر إبراهيم مع أحد الجماهير بالمنصورة

أهل مصر
ياسر إبراهيم لاعب النادى الأهلى
ياسر إبراهيم لاعب النادى الأهلى

كشف مصدر مقرب من اللاعب ياسر إبراهيم، مدافع النادى الاهلى، عن تفاصيل جديدة بشأن المشاجرة التي وقعت بينه وبين أحد المارة، داخل مدينة المنصورة، وتداولتها مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المصدر إن اللاعب كان متواجدا فى مسقط رأسه وبرفقته زوجته فى أحد المحلات فى منطقة المشاية، وتوجه إليه أحد مشجعى الفرق المنافسة، وتحدث معه قائلا: "قطعناكم وعلمنا عليكم فى الماتش اللى فات وخدنا منكم البطولة، ولسه كمان اللى جاى أكتر"، وقام الشاب بمضايقة لاعب الأهلى بكلمات غير لائقة فتطور الحوار إلى مشاجرة.

وأضاف أن اللاعب قام بتحرير محضر فى قسم شرطة أول المنصورة، وتم القبض على الشاب، وبعد محاولات من أصدقاء اللاعب تنازل عن المحضر، بعد علمه أن الشاب الذى تشاجر معه عامل بأحد المحلات، وبعد أن قدم أحد أقاربه الاعتذار لللاعب.

وكان ياسر إبراهيم مدافع الأهلي، تنازل عن المحضر الذي قدمه ضد أحد الأشخاص تطاول عليه وتعدى عليه لفظيا خلال تواجده في أحد مراكز التسوق بالمنصورة؛ تبعه اشتباك بالأيدي.

وكانت نيابة أول المنصورة قد بدأت تحقيقاتها في واقعة مشاجرة لاعب النادي الأهلي ياسر إبراهيم في مدينة المنصورة، مع أحد المواطنين.

جاء ذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فيديو يظهر فيه لاعب النادى الأهلى ياسر إبراهيم، أثناء مشاجرة مع أحد المواطنين تطاول عليه لفظيا؛ مما أغضب اللاعب ووصل الأمر إلى التطاول بالأيدى.

عاجل
عاجل
أسرة صيدلى حلوان تستعد لإستلام جثمانه من مشرحة زينهم