اعلان

ضبط جبن وطماطم فاسدة بمحل كشري في حملة بالشرقية

أهل مصر
ضبط محل كشري
ضبط محل كشري

شنت مديرية التموين بمحافظة الشرقية حملة رقابية تجارية بالإدارة التموينية بالمدينة، فيما تحرر عن ذلك المحضر رقم 7933 لعام 2022 جنح أول الزقازيق ضد أحد مطاعم الكشري.

وأفادت المعلومات التي جمعها رجال الحملة أن صاحب المحل يحتوي محله الخاص على ثمار طماطم غير صالحة للاستخدام الأدمي ويستخدمها في عمل صلصة الكشرى.

كما أفادت الفحوصات التي أجراها رجال الحملة أن الثمار بها تعفن وفطريات وتهتك في أنسجة ثمار الطماطم.

تم التحفظ على 120 كيلو جرام ثمار طماطم غير صالحة ،كما تم تحرير المحضررقم 9755 لعام 2022جنح ثان الزقازيق ضد أحد محلات بيع منتجات الألبان لحيازته وعرضه للبيع بالمحل جبن أبيض كامل الدسم منتهي الصلاحية منذ فترات مختلفة وقد تم التحفظ على 17 صفيحة وزن الصفيحة الواحدة 20 كيلو جرام قائم باجمالي 340 كيلو جرام جبن وقد تم العرض على النيابة العامة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً