اعلان

العثور على رضيع مجهول النسب داخل الزراعات في قنا

أهل مصر
طفل رضيع أرشيفية
طفل رضيع أرشيفية

عثر الأهالي بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأربعاء، على طفل رضيع حديث الولادة ومجهول النسب، داخل الزراعات بقرية العمرة التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بالعثور على طفل رضيع حديث الولادة داخل الزراعات بقرية العمرة في مركز أبوتشت.

على الفور انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على طفل رضيع عمره أيام مجهول النسب وملفوف بقطعة قماش داخل الزراعات بقرية العمرة في مركز أبوتشت.

جرى نقل الرضيع إلى مستشفى أبوتشت المركزي، لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً