اعلان

العثور على جثة شاب مجهول الهوية وسط الزراعات بالبحيرة

أهل مصر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بالبحيرة، من جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب مجهول الهوية، وملقى داخل إحدى الأراضي الزراعية بقرية صفر الكبرى بدائرة مركز أبو حمص، وتم نقل الجثة إلى مستشفى أبو حمص العام، تحت تصرف النيابة العامة.

والبداية عندما تلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو حمص يفيد بورد بلاغًا بالعثور على جثة لشاب بها طعنات نافذة بداخل إحدى الأراضي الزراعية بنطاق قرية صفر الكبرى التابعة لدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وبالفحص تبين أن الجثة لشاب في نهاية العقد الثالث من العمر مجهول الهوية وبها طعنات نافذة ونبقى بأرض زراعية، وبمناظرتها تبين وجود عدة طعنات بالصدر، ولم يعثر بحوزته على أية أوراق تفيد في تحقيق شخصيته ولم يتعرف عليه أحد من أهالي المنطقة وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى أبو حمص تحت تصرف النيابة.

ووجه مدير أمن البحيرة بسرعة تشكيل فريق من ضباط إدارة البحث الجنائي برئاسة اللواء اللواء عمرو الشامى مدير إدارة البحث الجنائي بالاشتراك مع ضباط الأمن العام، وذلك من أجل سرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وكلفت المباحث بعمل تحرياتها لكشف هوية المجني عليه وملابسات الواقعة.

إقرأ أيضاً