اعلان

تسليم طفل الألومنيوم وأشقائه إلى والدتهم

أهل مصر
وحدة حماية الطفل بقنا
وحدة حماية الطفل بقنا

كشفت سميحة سعد، مدير عام وحدة حماية الطفل بقنا، اليوم السبت، عن تسليم الطفل الذي قفز من الطابق الخامس للهروب من تعذيب زوجة أبيه بمجمع الألومنيوم السكني بمركز نجع حمادي، وشقيقه وشقيقته إلى والدتهم بمركز أبوتشت، بعد إقناعها بالعدول عن الزواج وتعهدها بحسن رعايتهم.

وأوضحت "سعد"، أن وحدة حماية الطفل بنجع حمادي برئاسة حنان فوزي، فحصت حالة الطفل الذي قفز من الطابق الخامس للهروب من تعذيب زوجة أبيه بمجمع الألومنيوم السكني بمركز نجع حمادي، وتبين أن الأطفال تظهر عليهم علامات الضرب والتعذيب.

وأضافت مدير وحدة حماية الطفل، أن وحدة حماية الطفل استقبلت في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت والدة الأطفال الثلاثة، وجرى إقناعها بالعدول عن الزواج، وتسليمهم لها بعد تعهدها بحسن رعايتهم.

وأشارت "سعد"، إلى أن وحدة حماية الطفل قدمت تقريرا للنيابة تضمن توجيه تهمة لوالد الأطفال وزوجته لتعريض الأطفال للخطر، والمطالبة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كانت الأجهزة الأمنية بقنا، قد تلقت إخطارًا من مستشفى نجع حمادي العام يفيد باستقباله أحمد.م.م، 13 عامًا، مصابًا بكسور وكدمات، إثر سقوطه من الطابق الخامس بمجمع الألومنيوم السكني بمركز نجع حمادي، والذي أدلى في أقواله أنه ألقى بنفسه بعد تعرضه للضرب والتعذيب والحرمان من الطعام من زوجة أبيه، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
البرازيل تُسقط كوريا برباعة «مع الرأفة» وتتأهل لملاقاة كرواتيا بـ ربع نهائي كأس العالم قطر 2022