اعلان

أخبار قنا اليوم.. التصريح بدفن جثمان مسن عُثر على جثته داخل منزله

أهل مصر
نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عدداً من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

في ظروف غامضة..إصابة شخصين بطلقات نارية بقرية البحري في قنا

أصيب شخصان، اليوم الخميس، بطلقات نارية في ظروف غامضة بقرية البحرى قمولا التابعة لمركز نقادة جنوب محافظة قنا، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، فيما تكثف الأجهزة الأمنية بقنا جهودها لكشف ملابسات الواقعة وضبط الجناة.

عُثر على جثته داخل منزله.. انتداب الطب الشرعي لمعرفة سبب وفاة مسن بقنا

أمرت جهة التحقيق بانتداب الطب الشرعي، لمعرفة سبب وفاة مسن عُثر على جثته داخل منزله، صباح اليوم الخميس، بمنطقة الشيخ داود بمركز فرشوط، شمال محافظة قنا، للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

التصريح بدفن جثمان مسن عُثر على جثته داخل منزله بقنا

قررت جهة التحقيق بقنا، اليوم الخميس، تسليم جثمان مسن عُثر عليه داخل منزله بمركز فرشوط لذويه، لدفنه إلى مثواه الأخير، وذلك لعدم وجود شبهة جنائية.

يزن 10كجم.. استئصال ورم ليفي من رئة مريضة ثلاثينية بـ«قنا الجامعي»

أعلن الدكتور حجاجي منصور، المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، عن نجاح فريق طبي بقسم جراحة القلب والصدر وقسم التخدير والعناية المركزة بمستشفيات قنا الجامعية في إنقاذ حياة مريضة تبلغ من العمر 35 عاماً، وهي تعاني من ورم نادر، حيث تم استئصال ورم ليفي متكلس ضخم من الرئة اليسرى وزنه حوالي 10كجم، وذلك في إطار الخدمات الطبية المتقدمة التي تقدمها مستشفيات قنا الجامعية، تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور على عبد الرحمن غويل عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية على حرصه لتطوير العمل بالأقسام المختلفة من خلال رفع المستوى الأكاديمي والعملي لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.

134 طالبًا يؤدون امتحانات الدور الثاني بالدراسات العليا بـ "تربية جنوب الوادي" بقنا

أجرى الدكتور أحمد عكاوي نائب رئيس جامعة جنوب الوادي للدراسات العليا والبحوث، جولة تفقدية لامتحانات الدور الثاني للدراسات العليا بكلية التربية، وذلك في إطار توجيهات الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، بالمتابعة اليومية لامتحانات الدور الثاني لامتحانات الدراسات العليا.

الكشف على 402 حالة بقافلة جنوب الوادي في قنا

نظمت جامعة جنوب الوادي قافلة شاملة متعددة التخصصات برية الشقيفي بمركز أبوتشت بمحافظة قنا، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وتحت رعاية الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادي، وتحت إشراف الدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأن القافلة الطبية البشرية قامت بالكشف وصرف العلاج المجاني لعدد ( 402 ) حالة.

«تموين قنا» تضبط عسل أسود مغشوش بعصارات في نجع حمادي

كلف المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا بتكثيف الحملات على عصارات العسل الأسود، وذلك بناءً على توجيهات اللواء محافظ قنا بشأن الشكاوى المقدمة من المواطنين بخصوص عصارات العسل الأسود، وتبين أن العسل الأسود مغشوش ومصنوع من السكر الأبيض والملح والمولاس مما يؤثر مباشرة على صحة وسلامة المستهلك، وذلك يعد غش وتدليس وخداع للمستهلكين، وذلك لصنع العسل الأسود على غير حقيقته، وإنما حقيقة العسل الأسود يجب أن يكون مصنوع من عصير قصب السكر مباشرة.

مصرع مسنة إثر تصادم سيارة وتوك توك في قنا

لقيت سيدة مصرعها، اليوم الخميس، إثر وقوع حادث تصادم سيارة وتوك توك بمركز أبوتشت بمحافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي لتلقي العلاج، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

إقرأ أيضاً