اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. شاب يقتل شقيقه بسبب خلافات الميراث

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

شاب يقتل شقيقه بسبب خلافات الميراث

استقبل مستشفى كفر الشيخ العام منذ أيام شاب مصاب بطانة نافذة فى الصدر وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، وحالته العامة سيئة، وتم التعامل الطبى معه، ونقله للعناية المركزة بالمستشفى، ولكنه توفى متأثرا بإصابته فى الساعات الأولى من صباح اليوم، وتم نقل جثته لمشرحة مسشتفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ننشر أول صورة لشاب قُتل على يد شقيقه بكفر الشيخ

حصلت 'أهل مصر' على صورة شاب توفى متأثرا بإصابته بطعنة نافذة على يد شقيقه أثناء مشاجرة بينهما، وذلك على خلفية وجود خلافات بينهما على الميراث، وذلك بقرية الأخماس التابعة لقرية إسحاقة التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

سيدة تحاول إنهاء حياتها بحبة حفظ الغلال السامة

أقدمت سيدة مسنة تبلغ من العمر 66 عاما على محاولة إنهاء حياتها عن طريق تناول حبة حفظ الغلال السامة، نتيجة وجود خلافات بينها وبين نجلها، وذلك بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، وتم نقلها عن طريق الإسعاف لمستشفى دسوق العام لتلقى الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

نشاط فى حركة الرياح.. تعرف على طقس كفر الشيخ اليوم

تشهد مراكز وقرى محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، ارتفاعا فى درجات الحرارة على معظم الأنحاء، كما تنشط رياح شرقية قادمة من مناطق الجزيرة العربية والتى تؤثر على كافة الأنحاء، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram