اعلان

تفاصيل القبض على التيك توكر إبراهيم مالك وتهمته

أهل مصر
تفاصيل القبض على التيك توكر إبراهيم مالك
تفاصيل القبض على التيك توكر إبراهيم مالك

تصدّر التيك توكر "ابراهيم مالك " مؤشرات البحث "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة، عقب القبض عليها من قبل الأجهزة الأمنية على خلفية اتهامه بتهمة خدش الحياء العام، والذي اشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهاته خلال نشره محتوى مسيء عبر قنواتها على "تيك توك"، و"يوتيوب"، وغيرها تحرض على نشر الفسق والفجور .

وترصد "أهل مصر " القصة الكاملة حول القبض على التك توكر "ابراهيم مالك " من قبل الأجهزة الأمنية واتهامه بخدش الحياء .

اشتهر التوك توكر إبراهيم مالك بالظهور المتكرر مع فتيات وسيدات من مختلف الدول العربية، فضلًا عن اشتهاره بجملة "عازب لسة ومتجوزتش مين ترضى بيا"، الأمر الذي حوله إلى محل سخرية وانتقادات واسعة من المستخدمين على التطبيق.

وقال المحامي، أشرف فرحات، إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الـ تيك توكر إبراهيم مالك الذي اشتهر عبر تطبيق موقع التواصل الاجتماعي بالظهور مع فتيات في بث مباشر وإجراء تحديات معهن.

وأوضح فرحات، أنه تقدم ببلاغ ضد إبراهيم مالك لاتهامه بنشر الفسق والفجور.

وذكر فرحات في بلاغه أن المتهم يبث فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك، خادشة للحياء العام.

كشف العديد من أهالي قرية الطيرية في مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة أن المدعو إبراهيم مالك اسمه الحقيقي ابراهيم خليل، ولا يعمل مهندس كما يدعي ولكنه حاصل على دبلوم، وانتقل إلى الإسكندرية في وقت سابق للعمل في إحدى شركات الغاز، وأن أهالي قريته يشعرون بالخجل من فيديوهات التي يبثها.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يسير فيه إبراهيم خليل المعروف باسم إبراهيم مالك وفي يده كلبشات تنتهي في يد عسكري وهو يمر من أمام مبنى محكمة الإسكندرية الجديدة، ويظهر أحد الحواجز الحديدية المكتوب عليها مديرية أمن الإسكندرية.

وبدأت نيابة الإسكندرية بالتحقيق مع إبراهيم مالك في التهم المنسوبة إليه بخدش الحياء العام، ونشر الفسق والفجور، بالإضافة إلى التطاول على الفلاحين المصريين في البلاغ رقم 1991575 لعام 2022.

يواجه إبراهيم مالك 4 تهم مختلفة وهي التعارض مع قيم ومبادئ المجتمع المصري، والتحريض على الفسق والفجور، وإساءة استعمال مواقع التواصل الاجتماعي، والتنمر على الفلاحيين، لذا قد يواجه عقوبة السجن من عام إلى 3 أعوام.

ادعى إبراهيم مالك أنه مهندس ويقيم في اليونان، وأنه من نسل هرقل، ووصف الفلاحين أنهم لا يفهمون اللغة اليونانية، بينما وصف مقدم البلاغ المتهم بأنه يقدم محتوى غير هادف، وتطاول على الفلاحين من جانب آخر، إلى أن انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للمتهم وهو في الكلابشات، ويمر من أمام مديرية أمن الإسكندرية

إقرأ أيضاً