اعلان
اعلان

رئيس جامعة جنوب الوادي يعفي طلاب أقسام الرياضيات والفيزياء بكلية العلوم من المصروفات الدراسية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، أعضاء هيئة التدريس بكلية العلوم، بحضور الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة السابق، والدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة السابق، والدكتورة سهير أحمد ربيع نائب رئيس الجامعة السابق، والدكتور خالد بن الوليد عميد كلية العلوم.

وهنأ رئيس الجامعة الحضور ببدء العام الجامعي الجديد، مؤكداً أن كلية العلوم تشكل الركيزة الاساسية للبحث العلمي في مختلف الجامعات، مشيراً الى أهمية تحديث اللوائح والانفتاح على الاتجاهات الحديثة في إعداد برامج أكاديمية جاذبة للطلاب.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن الجامعة مستعدة لتقديم حوافز متنوعة للطلاب الذين يرغبون في الالتحاق بأقسام الرياضيات والفيزياء في السكن بالمدن الجامعية مجانا والاعفاء من المصروفات الدراسية.

وأضاف رئيس الجامعة، أن الجامعة تقدم كافة سبل الدعم لكلية العلوم لتطوير البحث العلمي وتحسين مستويات الأداء، مشيراً إلى أهمية النشر العلمي في التصنيف الدولي للجامعة وتعزيز المكانة والسمعة المؤسسية، مشدداً على ضرورة تحقيق الاستفادة القصوى من الامكانيات المتاحة لدى الجامعة.

ودار حوار مفتوح بين رئيس الجامعة والحضور من أعضاء هيئة التدريس استمع خلاله إلى مختلف المقترحات وأجاب على كافة الاستفسارات.

شهد فعاليات اللقاء الدكتور محمود سيد عبد الصادق وكيل كلية العلوم للدراسات العليا، والدكتور جمال عبد الله أحمد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس ومعاونوهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً