اعلان

الرحلة الأخيرة.. التصريح بدفن سيدة ونجلها وحفيدتها وزوج ابنتها لقوا مصرعهم أسفل قطار في سوهاج

جانب من الحادث
جانب من الحادث

لم يكن أي منهم يعلم أن تلك آخر رحلة لهم في دنياهم، وفي طريقهم إلى رحلة النهاية، بعد قضاء ليلة سعيدة بين الأهل والأحباب في عُرس بمدينة طهطا شمال محافظة سوهاج، قسما ستنتهي حياتهم بعد قليل أسفل عجلات القطار.

اتجهت كل من دراهم أحمد حسن، 60 عاما، وأحمد عاطف على محمد، 30 عام، وأحمد سمير صالح، 42 عام، والطفلة مودة أحمد صلاح علام، عامين، من منطقة السادات بمحافظة أسيوط الى مدينة طهطا شمال سوهاج لحضور عُرس والابتهاج، ولم يتوقع أحد منهم أن تلك رحلة النهاية في الحياة وبتلك الطريقة البشعة، وأن يحولهم القطار أسفل عجلاته الى أشلاء متناثرة.

شهدت مدينة طهطا فجر اليوم حادثا اليم، أستيقظ فيه الاهالي على خبر مصرع 4 أشخاص أسفل عجلات أحد القطارات المتجه من القاهرة الى أسوان، أثناء عبورهم المزلقان الاوسط بمدينة طهطا أثناء غلقة وتصادف مرور القطار، فدهسهم جميعا وحولهم الى أشلاء متناثرة .

انتقل على الفور رجال الشرطة، واشرف محمود، نائب رئيس مجلس مدينة طهطا، والدكتور أيمن خلف، مدير مستشفى طهطا العام، وسيارات الاسعاف، وجرى جمع الاشلاء والجثث ونقلهم الى مستشفى طهطا العام.

وأكد بعض شهود الواقعه أن تلك الاسرة كانت عائدة من عُرس لاحد الاقارب والاصدقاء بمدينة طهطا وفي طريقهم الى محافظة أسيوط وبالتحديد منطقة السادات.

تحرر المحضر اللازم وجرى العرض على النيابة العامة التى أمرت بدفن الجثث وتسليمهم الى ذويهم

WhatsApp
Telegram