اعلان

طمع في قرطها الذهبي.. حبس المتهم بقتل طفلة 4 أيام على ذمة التحقيقات بقنا

أهل مصر
صورة الطفلة مي
صورة الطفلة مي

قررت جهات التحقيق بقنا، حبس المتهم بقتل طفلة داخل الزراعات لسرقة قرطها الذهبي بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، شمال محافظة قنا 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جثة - أرشيفية

العثور على جثة طفلة داخل الزراعات بقنا

البداية كانت عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا إخطارًا يفيد بالعثور على جثة طفلة بعد تغيبها داخل الزراعات بقرية المراشدة بمركز الوقف.

انتقال الإسعاف إلى مكان الواقعة

على الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة مي.أ.م.س، 3 أعوام، داخل الزراعات بقرية المراشدة بمركز الوقف، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الوقف المركزي.

تغيب طفلة أثناء لهوها أمام منزلها بالوقف

وكشفت التحريات، أن الطفلة تغيبت منذ ظهر الجمعة أثناء لهوها أمام منزلها بمنطقة المنشية بقرية المراشدة في مركز الوقف، وتمكنت الأجهزة الأمنية من العثور على جثتها داخل الزراعات.

المتهم حاول سرقة قرطها الذهبي

وأوضحت التحريات، أن المتهم في الواقعة ع.م.أ، 18 عامًا، جار المجني عليها، استدرج الطفلة إلى الزراعات بحجة إحضار عيدان قصب لها، محاولًا سرقة قرطها الذهبي إلا أن الطفلة صرخت فأنهى حياتها خنقًا.

حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات

وتم ضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً