اعلان

إزالة 9 حالات تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية بمدينة طامية بالفيوم

أهل مصر
جانب من الازالة
جانب من الازالة

في إطار توجيهات الدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم بضرورة استمرار وتكثيف حملات ازالة التعدي بالبناء على الأراضي الزراعية وذلك للحفاظ على الرقعة الخضراء.

جانب من الازالة

إزالة 9 حالات تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية بمدينة طامية بالفيوم

ترأس رئيس مركز ومدينة طامية حملات ازالة التعدي بالبناء على الاراضي الزراعية ،وقد أسفرت الحملة عن إزالة 9 حالات تعدي بقرية سرسنا وكفر عميره ،بحضور شعبان أحمد ابوعيشه رئيس الوحدة وبتأمين من مركز شرطة طامية تحت إشراف العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية وبقيادة النقيب رضا حسن.

جانب من الازالة

ازالة الشدة الخشبية

فاعليات حملة الإزالة

عبارة عن منازل وأسوار واساسات بالطوب الابيض البلوك بارتفاعات مختلفة.

وفي السياق ذاته تم فك شده خشبية لمنزل دور أرضي استعدادا لصب السقف بالخرسانة المسلحه بدون ترخيص.

جانب من الازالة

إزالة المباني

الإجراءات القانونية للمخالفات

تمت الإزالة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفات وتسليم الأرض بدون انشاءات للجمعية الزراعية.

حملات نظافة وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في سنورس بالفيوم

وفيما سبق شنت الوحدة المحلية بقرية نقاليفة التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم حملة لإزالة التعدي بالبناء على الأراضي الزراعية وذلك للحفاظ على الرقعة الخضراء وأراضي أملاك الدولة.

وصرح المهندس محمود هاشم، رئيس مركز ومدينة سنورس، أن حملة التعدي أسفرت عن إزالة حالة تعد عبارة عن حفر لإنشاء أساسات على مساحة 12 سهماً، وتم رد الشيء لأصله.

وأضاف أن الحملة تمكنت أيضاً من إزالة حالتي بناء دون ترخيص خارج الحيز العمراني للقرية، الأولى على مساحة قيراط، والثانية على مساحة 18 سهماً، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتعليمات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بالمتابعة وتشديد الرقابة للتصدي لحالات التعدى على الأراضي الزراعية والبناء المخالف وغير المرخص.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال يضرب القاهرة وبعض محافظات الجمهورية