اعلان

جهود مكثفة لكشف غموض واقعة سرقة عيادتي نساء وتوليد بقنا

أهل مصر
سرقة - أرشيفية
سرقة - أرشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بقنا، جهودها للتوصل إلى مرتكبي واقعة سرقة أجهزة طبية من عيادتي نساء وتوليد في مدينة أبوتشت، شمال محافظة قنا.

سرقة - أرشيفية

سرقة أجهزة طبية من عيادتي نساء وتوليد بقنا

البداية كانت عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة أبوتشت، يفيد بقيام مجهولين بسرقة جهاز سونار وعدد من الأجهزة الطبية من داخل عيادتي نساء وتوليد بمدينة أبوتشت، وفروا هاربين.

انتقال الأمن إلى مكاني الواقعة

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكاني الواقعة، وبالفحص تبين سرقة جهاز سونار من عيادة الدكتورة ميادة عبد العظيم أخصائي نساء وتوليد، وجهاز سونار من عيادة الدكتور نادي الرفاعي، أخصائي نساء وتوليد، وكلاهما بمدينة أبوتشت.

تحرير محاضر بالواقعة

وحُرر المحضران برقم 5511 و5520 لسنة 2022 إداري مركز شرطة أبوتشت، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة، وكشف ملابساتها، وضبط مرتكبيها.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً