اعلان

السجن 5 سنوات للمتهم بدهس طفل وإصابة شقيقه في الشرقية

أهل مصر
والدة الطفل ياسين
والدة الطفل ياسين

قررت محكمة منيا القمح بمحافظة الشرقية، في جلستها المنعقدة اليوم، بمعاقبة المتهم بدهس الطفل "ياسين" وإصابة شقيقه في حادث بقرية الصحافة التابعة لمركز مشتول السوق، بالسجن 5 سنوات مع الشغل.

والدة الطفل ياسينوالدة الطفل ياسين

أمن الشرقية يتلقي إخطارًا بوقوع حادث تصادم ووفاة طفل وإصابة شقيقه

تعود تفاصيل القضية رقم 443 ليوم 27 من شهر أكتوبر سنة 2022، عندما تلقي مدير أمن الشرقية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مركز شرطة مشتول السوق يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتوك توك، وأسفر الحادث عن وفاة الطفل "ياسين . م"، وإصابة شقيقه "محمد . م"، وتم نقلهما إلى مستشفى مشتول السوق لتقديم العلاج اللازم للمصاب والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع طفل وإصابة شقيقه

حيث تبين من تحريات مباحث مركز شرطة مشتول السوق، أنه أثناء استقلال الطفلين "ياسين ومحمد" توك توك صباحا متوجهين إلى مدرستهما بقرية الصحافة التابعة لدائرة المركز، تفاجئ سائق التوك توك بسيارة ملاكي يقودها سائق بسرعة جنونية، وقام بدهس التوك توك ما أدي إلي وفاة الطفل "ياسين محمد" 10 سنوات وإصابة شقيقه «محمد محمد» 11 سنة، وتم نقلهما إلى المستشفى والتصريح بدفن جثمان الطفل.

ضبط المتهم وعرضه علي النيابة

عقب تقنين الإجراءات اللازمة تم ضبط المتهم وبالعرض علي النيابة أحالته محبوسًا إلي المحكمة التي أصدرت حكمها.

والدة "ياسين" ابني الثاني بيتعالج نفسيا بسبب الواقعة التي شاهدها

قالت والدة الطفل"ياسين"، في غضون الساعة السابعة والنصف صباحًا ذهب ابنها المجني عليه وشقيقه إلي المدرسة مستقلين مركبة "توك توك" وفوجئو بسيارة مرسيدس مسرعة يستقلها شخص يقودها برعونه لم يتجاوز ال 17 عامًا خرج عن مسار طريقه أثناء القيادة وتصادم بواجهة التوك توك ما أدي إلي انقلابه وأسفر عن مصرع نجلها وإصابة شقيقه.

وتابعت: "إبني الثاني بيتعالج نفسيًا بسبب الواقعة التي شاهدها" مشيرة إلي أنه أصيب بنزيف وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسد.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً