اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. إيقاف رحلات البالون الطائر لهذا السبب

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أهم أخبار الأقصر اليوم.

الشاب

«تعليم الأقصر»: 5000 جنيه مكافأة لأوائل الثانوية العامة على الجمهورية هذا العام

أعلن الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، اليوم الإثنين، عن منحه 5000 آلاف جنيه مكافأة للطالب الذي سيحصل على أحد المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة هذا العام، ويهدف 'خالد'، بهذه المكافأة إلى...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع شاب إثر اصطدام دارجة نارية بسيارة ميكروباص في الأقصر

لقي شاب مصرعه، اليوم الإثنين، إثر اصطدام دراجة نارية، بسيارة ميكروباص جنوب محافظة الأقصر، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة العمليات إخطارًا من الأهالي يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارةميكروباص بدراجة نارية بجوار محطة العديسات، مما أسفر عن مصرع شاب بالأقصر يدعى بهاء ربيع الضوي، المقيم بحاجر العديسات بحري التابعة لمركز الطود، وتم على الفور نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لانتداب الطبيب الشرعي ومن ثم... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إيقاف البالون الطائر بالأقصر عقب إقلاع 30 رحلة اليوم

أصدر مطار الطيران بالأقصر، اليوم الإثنين، قرارا بإيقاف رحلات البالون الطائر عقب إقلاع 30 رحلة وتحليقها فى سماء الأقصر، بسبب اختلافات تقارير الأرصاد الجوية بين موقع إقلاع البالون ومطار الأقصر.

وصرح مصدر مسئول بشركات البالون الطائر بأن اختلافات الأرصاد الجوية بين موقع إقلاع البالون ومطار الأقصر أدى إلى... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً