اعلان

التحقيق مع 3 متهمين بسرقة كنيسة في قنا

ضبط متهمين - أرشيفية
ضبط متهمين - أرشيفية

تُجري الجهات المختصة بـ قنا، تحقيقاتها مع 3 متهمين بسرقة كنيسة بقرية بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي شمال المحافظة.

كانت البداية عندما تلقي اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، بسرقة أواني فضة وملاعق وطقم نحاس وقرابة 25 ألف جنيه من كنيسة ماري جرجس الصغرى بقرية بهجورة بمركز نجع حمادي.

وكشفت التحريات، أن المتهمين في الواقعة 'أبانوب.ف'، و'عادل.ت'، و'حازم.ا'، بعدما تسللوا إلى الكنيسة ملثمين، واستولوا على المسروقات، وفروا هاربين.

أرشيفية

ضبط المتهمين

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا من ضبط المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

سرقة عيادتي نساء وتوليد بقنا

وفي وقت سابق، تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة أبوتشت، يفيد بقيام مجهولين بسرقة جهاز سونار وعدد من الأجهزة الطبية من داخل عيادتي نساء وتوليد بمدينة أبوتشت، وفروا هاربين.

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكاني الواقعة، وبالفحص تبين سرقة جهاز سونار من عيادة الدكتورة ميادة عبد العظيم أخصائي نساء وتوليد، وجهاز سونار من عيادة الدكتور نادي الرفاعي، أخصائي نساء وتوليد، وكلاهما بمدينة أبوتشت.

وحُرر المحضران برقم 5511 و5520 لسنة 2022 إداري مركز شرطة أبوتشت، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة، وكشف ملابساتها، وضبط مرتكبيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً