اعلان
اعلان

إزالة فورية لـ11 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بـ3 مراكز في قنا

جانب من الإزالات
جانب من الإزالات

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت بمحافظة

قنا

، تنفيذ 4 حالات إزالة فورية على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بقرى المركز، وذلك بناءً على توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والدكتور قدري الشعيني، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، بالاهتمام بالمتابعة والمراقبة اليومية للتعديات، والإزالة الفورية لتلك التعديات؛ حفاظاً على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة.

جانب من الإزالات

إزالة فورية لـ4 حالات تعدٍ بمركز أبوتشت

وأوضحت محلية أبوتشت، أن الوحدة المحلية لقرية القارة نفذت حالتي إزالة فورية على أرض أملاك الدولة الحالة الأولى على مساحة 5 قراريط، والثانية على مساحة قيراطين بقرية القارة، مضيفة أن الوحدة المحلية لقرية أبوشوشة أزالت حالتي تعدٍ علي الأرض الزراعية وأملاك الدولة، الأولى تعدٍ علي الأرض الزراعية بقرية الرواتب على مساحة قيراط واحد وثمانية أسهم عبارة عن سور بالطوب الأبيض، والثانية تعدٍ بقرية العمرة على أرض أملاك الدولة على مساحة 200 متر عبارة عن سور بالطوب الأبيض.

جانب من الإزالات

إزالة فورية لـ3 حالات تعدٍ بمركز دشنا

أكد أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، في محافظة قنا، على استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمدينة والقرى التابعة، لافتاً إلى التنسيق مع وحدة المتغيرات المكانية والمتابعة الميدانية لرؤوساء القرى التابعة للمدينة لرصد اية تعديات وإزالتها وتحرير المحاضر العاجلة للمخالفين، مشدداً على تنفيذ الإزالات اولاً بأول وقبل تفاقمها دون تهاون، تنفيذًا لتوجيهات اللواء أشرف الداودى محافظ قنا بضرورة التصدي للمتعديين حفاظا على هيبة القانون.

جانب من الإزالات

وأوضح 'أنور'، أنه تم تنفيذ 3 حالات إزالة لتعديات على أراضي زراعية ومخالفات بناء، حالة واحدة بالعزب المصري التابعة للوحدة القروية لأبو دياب غرب بمساحة 16م²، و حالتا بناء دون ترخيص بالطبايخة ونجع الغرابوة بحرى التابعة للوحدة القروية لقرية السمطا بحرى بمساحة 165م²، والتعدى عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض والأسمنت.

جانب من الإزالات

إزالة فورية لـ4 حالات تعدٍ بمركز قنا

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا عن مواصلة شن الحملات والتصدي لكافة أشكال التعدي والبناء بدون ترخيص وإزالتها على الفور بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والجهات المختصة تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعدم التهاون أو التفريط في حق الشعب، تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وتعليمات العميد طارق لطفي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

جانب من الإزالات

وأوضحت محلية قنا، أنه تم تنفيذ إزالة فورية لبناء دون ترخيص بمساحة 120 مترًا بشارع الأشراف بمنطقة الزبيدي، مضيفة أن الوحدة المحلية لقرية الأشراف نفذت إزالة فورية لحالة تعدٍ على أرض أملاك دولة بمساحة 175 مترًا عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض والأسمنت بناحية بناحية الأشراف الشرقية.

جانب من الإزالات

وأضافت محلية قنا، أن الوحدة المحلية لقرية الجبلاو نفذت إزالة فورية لحالة تعدٍ على أرض أملاك الدولة بمساحة 80 مترًا عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض والأسمنت بناحية الصالحية، لافتة إلى أن الوحدة المحلية لقرية دندرة نفذت إزالة فورية لحالة تعدٍ على أرض أملاك خاصة زراعية بمساحة 250 مترًا عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض والأسمنت بناحية دندرة.

جانب من الإزالات

وأوضح رئيس مدينة قنا، أن الوحدة المحلية تواصل جهودها لتنفيذ قرارات الإزالة وأى تعديات مخالفة، وتنفيذ تعليمات وتوجيهات اللواء أشراف الداودي محافظ قنا بالتصدي لكافة حالات التعدي والبناء بدون ترخيص ومنع انتشار العشوائيات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان