اعلان

نشوب حريق بمجمع خردوات وسقوط بلكونة منزل في كفر الشيخ

نشوب حريق في مجمع خردوات
نشوب حريق في مجمع خردوات

شهدت مدينة مطوبس بمحافظة كفر الشيخ نشوب حريق في مجمع للخرده، حيث اشتعلت النيران في جانب كبير من المجمع، وعلى الفور انتقل ياسر خداش، رئيس مركز ومدينة مطوبس، وقوة من شرطة مطوبس، وسيارات الدفاع المدني لموقع الحريق، وتم السيطرة عليه بمعرفة الحماية المدنية، حيث لم يسفر الحريق عن أي خسائر في الأرواح.

نشوب حريق نشوب حريق في مجمع خردوات

سقوط بلكونه من منزل بمطوبس في كفر الشيخ

كما شهدت مدينة مطوبس أيضًا سقوط بلكونة من الطابق الأول العلوي من منزل غير مأهول بالسكان ملك المواطن 'ك. أ'، بشارع الملك ريان بنطاق المدينة، ولم يسفر ذلك عن أي خسائر، كما تم فصل الكهرباء عن المنطقة، لضمان عدم تسبب الكهرباء في اشتعال حريق أو أن تتأثر المنازل المجاورة للموقع.

نشوب حريق

إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بكفر الشيخ بسبب الطقس السيء

واستقبل مستشفى برج البرلس المركزي بمحافظة كفر الشيخ، أمس الثلاثاء،9 أشخاص مصابين بإصابات متفرقة، وذلك إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى دبابة، علي الطريق الدولي الساحلي، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج الإسعافات اللازمة.

تلقي اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى دبابة علي الطريق الدولي الساحلي، وذلك بالقرب من قرى الخريجين، ما أسفر عن إصابة 9 أشخاص، قامت سيارات الإسعاف بنقلهم لمستشفى برج البرلس المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة.

يذكر أنه تم رفع حالة الطوارئ إلي الدرجة القصوى داخل المستشفى للتعامل مع المصابين في الحادث، حيث تنوعت الإصابات ما بين كسر بالعمود الفقري وكسر في الحوض وكسر في الضلوع واشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

ومن جانبه أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، رفع درجة الطوارئ بمستشفى البرلس المركزي، وتكليف الدكتورة إلهام محمد وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، بتقديم الرعاية الصحية للمصابين وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لجميع المصابين في الحادث.

وتشهد محافظة كفر الشيخ تقلبات جوية، حيث تعرضت عدد من مراكز المحافظة لهطول أمطار ما بين متوسطة وغزيرة اليوم، وذلك تزامنا مع الانخفاض في درجات الحرارة، كما حذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين من أبناء محافظة كفر الشيخ من شبورة مائية كثيفة تتعرض لها المحافظة خلال الساعات القليلة القادمة.

نشوب حريق نشوب حريق في مجمع خردوات

نشوب حريق نشوب حريق في مجمع خردوات

نشوب حريق سقوط بلكونة من منزل

نشوب حريق سقوط بلكونة من منزل

نشوب حريق سقوط بلكونة من منزل

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح