اعلان

ندب الأدلة الجنائية لكشف غموض العثور على جثة سائق توكتوك قرب مقابر الإسكندرية

مديرية أمن الإسكندرية
مديرية أمن الإسكندرية

قررت جهات التحقيق المعنية في محافظة الإسكندرية، ندب الأدلة الجنائية للتحري عن واقعة العثور على جثة سائق توكتوك، في العقد الثاني من العمر، مساء أمس الأحد، بجوار مقابر أم قبيبه بمنطقة الورديان بغرب الإسكندرية.

صورة ارشيفية

طلب تقرير الطب الشرعي

كما قررت جهات التحقيق المعنية طلب تقرير الطب الشرعي وسماع شهود العيان وسؤال أهلية المتوفي والتصريح بدفن جثمان المتوفي بعد ورود تقرير الطب الشرعي.

تفاصيل الواقعة

تعود الواقعة إلى تلقي اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة مينا البصل، يفيد بالعثور على جثة شاب مقتولا بجوار توكتوك، على أبواب مقابر أم قبيبه بمنطقة الورديان بغرب الإسكندرية.على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط قسم شرطة مينا البصل، رفقة سيارة إسعاف إلى موقع الحادث وتبين العثور على جثة شاب يدعى م. ق. ت، في العقد الثاني من العمر، سائق على مركبة توكتوك، مقتولًا بجوار مقابر أم قبيبه وأسفل مركبة التوكتوك.

على الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم عمل كردون أمني حول المكان وجرى ندب الأدلة الجنائية وتقرر نقل جثة الشاب المتوفي إلى مشرحة كوم الدكة وبدأت ضباط مباحث قسم شرطة مينا البصل التحقيق في الواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً