اعلان

قاتلة والدتها ببورسعيد ترتدي ملابس سوداء بأولى جلسات محاكمتها (صور)

جلسة محاكمة قاتلة والدتها ببورسعيد
جلسة محاكمة قاتلة والدتها ببورسعيد

قاتلة والدتها ببورسعيد.. ارتدت نورهان خليل، المتهمة هي وعشيقها بقتل والدتها داخل منزلها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد في محافظة بورسعيد، ملابس سوداء، منذ قليل، بأولى جلسات محاكمتها أمام محكمة جنايات بورسعيد، فيما كثفت قوات الشرطة من تواجدها وإجراءتها الأمنية المشددة بمحيط المحكمة، وأثناء نقل المتهمة.

جلسة محاكمة قاتلة والدتها ببورسعيد

وكشف مصدر مطلع، أن المتهمة أثناء نقلها من محبسها من قسم شرطة بورفؤاد ثاني إلى مكان انعقاد أولى جلسات محاكمتها كانت في حالة رهبة والدموع في عينيها.

جنايات بورسعيد تنظر أول جلسة لمحاكمة قاتلة والدتها

وتنظر محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، وعضوية المستشارين: أحمد على جنينة، وعماد أبو الحسن عبداللاه، وأشرف عبيد علي، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة الطالبة المتهمة بقتل والدتها بالتعاون مع عشيقها الطفل.

وكان المستشار النائب العام قد أمر بإحالة فتاة إلى محكمة الجنايات، وإحالة طفل متهم لم يتجاوز سنه 15 عامًا إلى محكمة الطفل المختصة، لاتهامهما بارتكاب جريمة قتل والدة المتهمة عمدًا مع سبق الإصرار.

قاتلة والدتها ببورسعيد خلال جلسة المحاكمةقاتلة والدتها ببورسعيد

مفاجأة جديدة في عمر عشيق قاتلة والدتها في بورسعيد

وكشف محمد عبد العليم، المحامي، عن مفاجأة جديدة في قضية مقتل سيدة داخل منزلها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد، والتي أُتهم بقتلها ابنتها وعشيقها الطفل.

وأشار المحامي، في تصريحات صحفية، إلى أنه سبق وأن قام برفع قضية إثبات نسب المدعو 'ح.م.ف'، المتهم بقتل السيدة 'داليا الحوشي' بمساعدة ابنتها المتهمة في نفس القضية، وذلك نتيجة خلال سابق بين والديه وأن كلاهما على علم بهذه القضية، وأن عمره الحقيقي أكبر من المُعلن أو المعروف عنه.

جلسة محاكمة قاتلة والدتها ببورسعيد

كان اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد، تلقى بلاغًا بالعثور على المتوفية إلى رحمة مولاها داليا الحوشى ذات الأربعين عام مقتولة داخل منزلها بمنطقة الفيروز فى مدينة بورفؤاد.

تم على الفور تشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بورسعيد و الذي استطاعوا كشف لغز القضية التى ادعت نجلة المجني عليها بأنها بقصد السرقة ليكشفوا أن جار القتيلة ونجلتها هما مرتكبي الحادث.

قاتلة والدتها ببورسعيد

وجاء نص قرار الإحالة، أمر المستشار النائب العام بإحالة فتاة إلى محكمة الجنايات، وإحالة طفل متهم لم يتجاوز سنه 15 عامًا إلى محكمة الطفل المختصة، ارتكابهما جريمة قتل والدة المتهمة عمدًا مع سبق الإصرار.

وكشفت النيابة العامة، في بيان لها، عن أن المتهمان بيّتا النية وعقدا العزم على قتل المجني عليها حتى لا تفضح أمر علاقتهما الآثمة التي أحاطت بها، فقتلاها بعصًا خشبية مُثبَّت فيها مسامير، ومطرقة وماء مغلي وسكين وكأس زجاجيّة مكسورة، وذلك بعدما خطّطا لجريمتهما وتحينا يومًا لتنفيذ المخطط.

WhatsApp
Telegram