اعلان

الشرقية تودع عروسين بعد أقل من عام على زواجهما

كتب : مي كرم

اتشحت مدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية، بالسواد والحزن، إثر

وفاة زوجين شيع الأهالي جنازتهما في نفس اليوم السبت

، إذ توفيت الزوجة وشيع جنازتها بعد صلاة الظهر، ولم تمر سوى ساعات قليلة ليلحق بها زوجها حزنًا عليها، وذلك بعد مرور أقل من عام على زواجهما.

جنازة- أرشيفية جنازة - أرشيفية

وفاة زوجة

بداية الواقعة في الساعات الأولي من صباح اليوم، عندما حاول الزوج 'أحمد' في العقد الرابع من عمره مقيم بالمجاورة 54 بمدينة العاشر من رمضان، إفاقة زوجته وتدعي'رحمة' في منتصف العقد الثالث من عمرها، بعد شعوره بتأخرها في النوم بعد ترديد النداء عليها ومحاولة تحريكها فلم تجبه، فهرول مسرعًا بالاتصال بأحد الأطباء الذي حضر لمنزلهما وبتوقيع الكشف الطبي عليها أخبره بأنها توفيت وفاة طبيعية.

زوج يلحق بزوجته بعد وفاتها بساعات

وفور علم الزوج بوفاة زوجته التي لم يمر عام علي زواجهما، لم يحتمل الخبر وسقط مغشيًا عليه ولحق بها بعد ساعات قليلة من وفاتها حزنًا عليها وشيع الأهالي في جنازة مهيبة جثمان الزوج من مسجد المجاورة 54، ودفن بعد صلاة المغرب بجوار زوجته بمقابر التوحيد بمسقط رأسهما وسط حالة من الحزن الشديد سيطرت علي أسرتيهما.

تشييع جنازة طالبة ببلبيس

وفي وقت سابق، شيّع المئات من أهالي مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، مساء اليوم، جثمان الطفلة صاحبة الـ14 عامًا، التي تم العثور عليها غارقة في مياه ترعة الإسماعيلية بمنطقة التل الكبير، وذلك بعد تغيبها 31 يومًا عن منزل أسرتها بعد خروجها لحضور درس خصوصي، من مسجد النمر، ودفنها بمقابر العائلة بمسقط رأسها، وسط انهيار وبكاء أسرتها وحالة من الحزن الشديد خيّمت على الأهالي.

العثور علي جثة طالبة بلبيس المتغيبة

العثور على جثة فتاة بلبيس المتغيّبة بترعة الإسماعيلية

وكان أهالي منطقة التل الكبير، عثروا على جثة فتاة طافية أعلى مياه ترعة الإسماعيلية، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية التي طابقت مواصفاتها مع مواصفات أخرى من مركز بلبيس اختفت عن منزل أسرتها قرابة شهر،

وتعرفت والدتها عليها من ملابسها بسبب اختفاء معالم جثتها التي تحللت في مياه الترعة.

تغيب فتاة عن المنزل بعد خروجها لحضور درس خصوصي

كانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، قد تلقت بلاغًا من أسرة فتاة تدعى 'سعادة صلاح أبو عيشة' 14 عامًا مقيمة ببلبيس، طالبة بالصف الأول الثانوي، يفيد بتغيبها عن المنزل؛ عقب خروجها لحضور درس خصوصي ولم يعثروا عليها.

وأفادت أسرة الفتاة خلال المحضر، أن ابنتهم خرجت من المنزل يوم 5 ديسمبر الماضي لحضور حصة درس خصوصي ولم تعد مرة أخري في موعدها كعادتها وبالبحث عنها وبسؤال أصدقائها لم يعثروا عليها.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3575 إداري قسم شرطة ببلبيس 2022، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للعثور على الفتاة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية