اعلان

موظف يُلقي بنفسه من الطابق الرابع بقنا هربًا من حملة تنفيذ الأحكام

إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية

أُصيب موظف، مساء اليوم الثلاثاء، بجروح وكسور، بعدما ألقى بنفسه من الطابق الرابع، هربًا من حملة تنفيذ أحكام، أثناء محاولة ضبطه بمسكنه في مدينة الألومنيوم بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

إسعاف - أرشيفية

موظف يلقي بنفسه من الطابق الرابع

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بإصابة 'مدحت.ع'، موظف بالألومنيوم، بمركز نجع حمادي، مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية شيكات، بكسور وجروح.

وكشفت التحريات، أن المتهم ألقى بنفسه من الطابق الرابع بمسكنه في مدينة الألومنيوم، في مركز نجع حمادي، هربًا من حملة تنفيذ الأحكام، أثناء محاولة ضبطه.جرى نقل المصاب إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

شاب يُنهي حياته شنقًا

وفي وقت سابق، أنهى شاب حياته، شنقًا بحبل داخل منزله بقرية القمانة، دائرة مركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، حيث تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا بالعثور على جثة شاب مشنوقا بحبل بقرية القمانة في مركز نجع حمادي، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة أحمد.ك، 25 عاما، مشنوقًا بحبل داخل منزله بقرية القمانة في مركز نجع حمادي، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً