اعلان

ضبط 52200 زجاجة زيت و42.3 طن سمن داخل مخزن بغرض الاحتكار في البحيرة

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة
حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة حملة تموينية موسعة، استهدفت المصانع والمخازن العشوائية التي تُدار دون تراخيص بنطاق مركز دمنهور، وذلك برئاسة المحاسب مجدي الخضر، بالتنسيق مع مباحث التموين، وتحت إشراف، مفتاح عبد اللطيف، مدير عام التجارة الداخلية.

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

ضبط مخزن عشوائي

أسفرت الحملة عن ضبط واحدة من أكبر قضايا إحتكار السلع الأساسية بمخزن عشوائي تحت بير السلم بناحية مركز دمنهور حيث تم التحفظ على 52200 زجاجه زيت و42300 كيلو سمن قام احد الاشخاص بحجبهم وحبسهم عن التداول، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

تكثيف الحملات الرقابية

من جانبها أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية و التموينية والمتابعة الميدانية المستمرة على الأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة لضبط الأسواق ومحاربة الفساد وردع المخالفين مشددة على التعامل بمنتهى الحسم مع أى محاولة لتعطيش الأسواق، أو إخفاء أو تخزين أو احتكار السلع.

ضبط مصنع طحينة بدون ترخيص بمركز دمنهور

في سياق متصل.. نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، بالتنسيق مع مباحث التموين، حملة تموينية مكبرة بناحية مركز دمنهور، أسفرت عن ضبط مصنع طحينة بدون ترخيص، وعُثر بداخله على 900 عبوة طحينة كمنتج نهائي، وتم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وجاء ذلك في إطار الجهود التي تقوم بها محافظة البحيرة، لتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحلات والمصانع غير المرخصة، لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram