اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. رئيس الجامعة يطمئن على سير الامتحانات بكليتي الطب والآثار

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

الجولة

رئيس جامعة الأقصر يطمئن على سير الامتحانات بكليتي الطب والآثار

تابع الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، سير أعمال امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول، بكلية طب الأقصر وكلية الآثار، للاطمئنان على حسن سير الامتحانات داخل اللجان، برفقة السادة عمداء، ووكلاء الكليات، وتفقد رئيس الجامعة، لجان الامتحانات، بكليات الطب، والآثار بالأقصر، في ضوء خطة الجامعة؛ تنفيذًا لتوجيهات... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أهالي الأقصر عن زيارة "محمد رمضان" لمحافظتهم: "متجيش الكوبري وقع"

علق أهالي الأقصر، على زيارة محمد رمضان لمحافظتهم قريبا من أجل تكريمه بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، بقولهم ' متجيش الكوبري وقع' واللهم بلغنا رمضان ولا تبلغنا محمد رمضان، واعتراض أهالى الأقصر على زيارة محمد رمضان لمحافظتهم وتكريمه بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقيةوكان رواد السوشيال ميديا قد تداولوا منشورات على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي ' فيس بوك'صورة لمحمد رمضان، مرفقة ببوست كتب فيه '... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحليق 55 رحلة بالون طائر في سماء الأقصر

شهدت سماء مدينة القرنة، اليوم الأحد، تحليق 55 رحلة بالون طائر بالأقصر حاملة على متنها حوالي 1500 سائح وسائحة من جنسيات مختلفة، للتمتع بمشاهدة معالم الأقصر الأثرية، صرح مصدر مسئول بشركات البالون الطائر لـ ' أهل مصر' أن رحلات البالون الطائر انطلقت عقب اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة، من تعقيم وغيرها، وعقب التأكد من الرصدة الجوية، وتأمين الركاب، حرصا على سلامتهم وتوفير كافة سبل الراحة...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً