اعلان

اندلاع النيران بمحول كهرباء بقرية المراشدة في قنا دون إصابات بشرية

اندلاع النيران في محول كهرباء
اندلاع النيران في محول كهرباء

اندلعت النيران، مساء اليوم الأحد، لمحول كهرباء كوبري عباس بقرية المراشدة، التابعة لمركز الوقف، شمال محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإطفاء إلى مكان الحريق، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها.

اندلاع النيران بمحول كهرباء

اندلاع النيران بمحول كهرباء بالمراشدة

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من الأهالي باندلاع النيران، في محول كهرباء كوبري عباس بقرية المراشدة، في مركز الوقف، والمغذي بنجع مكي ونجع الجامع بالقرية.

اندلاع النيران بمحول كهرباء

انتقال الحماية المدنية

على الفور، انتقل مسئولو هندسة كهرباء الوقف، وقوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتم الدفع بسيارات الإطفاء، وتبين اندلاع النيران في محول كهرباء كوبري عباس بقرية المراشدة، في مركز الوقف، دون وقوع إصابات بشرية.

اندلاع النيران بمحول كهرباء

السيطرة على النيران دون إصابات

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران وإخمادها دون وقوع خسائر في الأرواح، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

السيطرة على حريق وحدة سكنية بقنا دون إصابات بشرية

وفي وقت سابق، تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، من السيطرة على حريق نشب داخل وحدة سكنية بالطابق الثالث بإحدى العقارات بمنطقة العبابدة التابعة لدائرة بندر، حيث تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من الحماية المدنية بقنا يفيد نشوب حريق داخل وحدة سكنية بالطابق الثالث بإحدى العقارات بمنطقة العبابدة في بندر قنا.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتم الدفع بسيارات الإطفاء، وتبين أن الحريق نشب داخل وحدة سكنية بالطابق الثالث بإحدى العقارات بمنطقة العبابدة في بندر قنا دون وقوع إصابات بشرية، وتمت السيطرة على الحريق واخماده قبل امتداده للأماكن المجاورة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل