اعلان

القصة الكاملة لمقتل نجار مسلح عمدًا على يد سائق جرار بالشرقية

أهل مصر
المجني عليه عبدالنبي محمد
المجني عليه عبدالنبي محمد

شهدت قرية زهراء بردين التابعة لمركز الزقازيق في الشرقية، ظهر أول أمس، حادثًا مأساويًا على مرأى ومسمع من الأهالي عندما أقدم سائق جرار "كسح مياه" على إنهاء حياة نجار مسلح قاصدًا من ذلك إزهاق روحه في مشهد مروع وثقته كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة يبرهن على قساوة القلب؛ وذلك بسبب تحميل دور زيادة في أعمال كسح مياه المجاري عن المتفق عليه.

صور

كاميرا المراقبة ترصد الواقعة

سائق جرار يدهس عمدا نجار مسلح

فمنذ عدة أشهر عاد المجني عليه "عبدالنبي محمد" من الخارج ليستقر في مسقط رأسه بزهراء بردين، وقام بشراء جرار للعمل عليه في كسح مياه المجاري بجانب عمله نجار مسلح، وفي يوم الواقعة حدثت مشاجرة بين المتهم والمجني عليه لتحميل الأخير دور زيادة عن المتفق عليه بينهما فقام المتهم بوحشية بدهسه أكثر من مرة من خلال جرار خاصته حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

أهالي بردين يشعلون النيران في منزل قاتل نجار مسلح

وأشعل أهالي القرية زهراء بردين التابعة لمركز الزقازيق، النيران في منزل المتهم بقتل نجار مسلح وهرعت سيارت الإطفاء للسيطرة على الحريق، وفرضت الأجهزة الأمنية كردونًا في محيط المنزل لمنع الاشتباكات وأعمال الشغب بين الأهالي.

الأمن يتلقى إخطارًا بمقتل نجار مسلح علي يد سائق جرار

كان اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الزقازيق العام بوصول "عبدالنبي .م " 44 عامًا جثة هامدة جراء إصابته في حادث جرار زراعي بطريق بردين التابعة لمركز الزقازيق.

التحقيق مع المتهم بقتل نجار مسلح

بالانتقال والفحص، تبين من تحريات الأجهزة الأمنية، أن مرتكب الواقعة "أحمد. م" في العقد الثالث من عمره، وتبين أن المتهم قتل المجني عليه عن عمد دهسا أسفل عجلات جرار زراعي خاصته وذلك بسبب خلافات بينهما على العمل، وتم تحرير المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيق في أسباب وملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

إصابة شاب بجرح نافذ في الفخد جراء تصادم على طريق ديرب نجم

وفي وقت سابق، أصيب شاب، في منتصف العقد الثاني من العمر، بجرح نافذ في الفخد إثر تصادم دراجة نارية "تروسيكل"، مع عربة كارو، على طريق قرية أبو عيد، التابعة لمركز ديرب نجم، في محافظة الشرقية.

إصابة شاب بجرح في الفخد إثر تصادم على طريق ديرب نجم

تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقي مركز شرطة ديرب نجم، إشارة من المستشفى المركزي بوصول "إسلام فايز السعيد الكيلاني" 25 عامًا، مقيم بقرية أبو عيد، التابعة لدائرة المركز، مصابًا بجروح بالفخد، في حادث تصادم دراجة نارية "تروسيكل"، مع عربة كارو، وتم تقديم الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات حدوث الواقعة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً