اعلان

يوم ترفيهي لذوي الهمم بمركز شباب بيجام بالقليوبية (صور)

يوم ترفيهى لذوى الهمم
يوم ترفيهى لذوى الهمم

نظم مركز شباب بيجام بسبرا الخيمة فى محافظة القليوبية ، يوما متكاملا يحتوى على جميع الجوانب الترفيهية والثقافية والإجتماعية للأعضاء ذوى الهمم من مراكز الشباب بشبرا الخيمة، بحضور يوم ترفيهي لذوى الهمم مع ذويهم، وحضور أحمد الزهار مدير إدارة شباب شبرا الخيمة وأعضاء مجلس إدارة المركز ومشرفي الأنشطة.

يوم ترفيهى لذوى الهممرسم على وجوه الأطفال

اتسم اليوم بتقسيمه لأنشطة رياضية مختلفة متنوعة من اللعب بالبالونات وتمرير كرة القدم بالملعب، ومساعدة الأطفال باللعب داخل ملاهى الاطفال بالمركز، وأيضا الرسم على وجوههم بالألوان الشخصيات الكرتونية المحببة لهم، ثم فقرة للغناء والإنشاد لاظهار المواهب الصوتية، وألعاب يدوية بسيطة متنوعة كنوع من المنافسة وإدخال البهجة والسعادة عليهم.

يوم ترفيهى لذوى الهممطفلة تنص شعر

وأكتمل بتنفيذ ورشة عمل مع المحاضرة آيه إبراهيم صاحبة الفكرة مع أولياء أمور ذوى الهمم لتوضيح كيفية التعامل معهم بشكل سليم، والتعرف على التغيرات النفسية لهم بكل فترة عمرية، مع توضيح كيفية التعامل مع المشاكل والمعوقات التي تواجهم فى الأوقات المختلفة تحت أى ظروف والخروج بيهم بشكل آمن.

يوم ترفيهى لذوى الهممالأطفال تمارس الأنشطة الرياضية

أوضح الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، فى وقت سابق مدى اهتمام وزارة الشباب والرياضة بذوى الهمم وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، من خلال تكثيف البرامج والأنشطة المقدمة إليهم.

وأضاف الصبروط أن أنشطة مكتب قادرون بإختلاف بوزارة الشباب والرياضة تشهد حاليا توسعا كبيراً من خلال أنشطة الدمج و العمل على انخراطهم فى البيئة المحيطة، ليصبحوا جزء لا يتجزأ من المجتمع المدنى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السياحة تكشف حقيقة السماح لحاملي تأشيرة زيارة السعودية بأداء مناسك الحج