اعلان

تعليم القليوبية تعلن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أكدت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية فور الانتهاء من المراجعة، والتي ستتم قبل نهاية الأسبوع الحالي، حيث تمت عمليات تصحيح جميع المواد الدراسية، وجارٍ حصر النتائج، تمهيدا لاعتمادها من المحافظ.

جانب من الاجتماعمديرى الإدارات التعليمية بالقليوبية

وشددت وكيل التعليم على مديرى المدارس بإعلان النتائج دون أي تبرعات أو رسوم أو ما شابه ذلك مع التنبيه بإعلان النتائج في مكان ظاهر في المدرسة،في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

وناقشت سماح الاستعدادات لإستقبال الفصل الدراسى الثانى، حيث تابعت الإنتهاء من استلام الكتب من المخازن و توزيعها علي المدارس.

وأصدرت وكيل تعليم القليوبية، توجيهاتها بتدقيق أعداد المدارس المخطط توزيع التغذية المدرسية عليها ،تحديث الأعداد المقيدة بالمدارس المستفيدة بالوجبات.

بالإضافة إلى تحديث مواقع المدارس داخل نطاق كل إدارة تعليمية ، والتأكيد علي استلام الوجبات بكل مدرسة طبقا للحضور الفعلي دون أى قيد أو شرط علي أن تقع مسئولية ذلك علي (مدير المدرسة، لجنة التغذية بالمدرسة، علي مديرى عموم الإدارات التعليمية كلا بادارته .

وشددت وكيل التعليم بالتنبيه علي لجان التغذية بالمدارس بالاتي: عدم استلام وجبات التغذية المدرسية بأعداد أكثر من الحضور الفعلي بالمدرسة .

والالتزام بالتعليمات الصادرة من المديرية للإدارات بشأن عدم تخزين وجبات التغذية المدرسية بالمدارس.

وعدم استلام المدارس للوجبات بأذون مكتوبة بتواريخ سابقة ليوم التسليم بالمخالفة للتعليمات.

كما نبهت وكيلة التعليم علي مديرى الإدارات ضرورة تجهيز مكان مناسب بكل مدرسة يكون بعيد عن دورات المياه جيد التهوية غير معرض للشمس ولا يوجد به مايعرضه للآفات والحشرات مناسب لعبوات التغذية .

كما شددت وكيله التعليم علي توحيد الخطاب الإعلامي وأن الصفحة الرسمية للمديرية هي العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً