اعلان
اعلان

مصرع طفل وإصابة آخر إثر سقوطهما من القطار في الغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت قرية ميت يزيد التابعة لمركز السنطة، محافظة الغربية، اليوم الإثنين، سقوط طفلين من قطار القرشية، مما أدى لمصرع أحدهما وإصابة الآخر بإصابات خطيرة.

ارشيفىجثة -أرشيفية

في التفاصيل، تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارًا من نقطة شرطة النجدة يفيد بسقوط كلا من 'حمزة عبد العزيز عفيفي'، و'يوسف احمد عوض' من القطار بقربة ميت يزيد، مما أدى لوفاة الأول وإصابة الثانى بإصابات خطيرة.

على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحادث وتبين سقوط طفلين من القطار بقرية ميت يزيد، أثناء لهوهما على باب القطار مما أدى لوفاة أحدهما وإصابة الآخر بإصابات خطيرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

"مكان ما تحطني أنا راضية يارب".. آخر ما كتبته عروس بسيون الشابة قبل وفاتها المفاجئة

وفي سياق مختلف، شيع أهالى قرية أبو حمر، إحدى قرى مركز بسيون، بمحافظة الغربية، جثمان عروس شابة فى العقد الثالث من العمر، عقب زواجها بـ5 اشهر، وذلك بسبب نزيف أثناء الحمل، وذلك لمثواها الأخير بمقابر الأسرة.

وقال أحد أفراد الأسرة إنه تم تأجيل تشييع الجثمان نحو يومين، حتى يحضر زوجها تشييع الجثمان، حيث بعمل بأحد الدول العربية، وتم أداء صلاة الجنازة عليها من أحد مساجد القرية، ودفنها بمقابر العائلة بمسقط رأسها بالقرية.

وكانت قرية أبو حمر، مركز بسيون، شهدت وفاة 'هاجر' إحدى فتيات القرية، متزوجة من 5 أشهر، وتوفيت بسبب نزيف أثناء حملها في توأم.

وكانت آخر ما كتبته المتوفاة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'نسألك أن تسهل علينا ما استثقلته أنفسنا'، و'مكان ما تحطني أنا راضية كل الرضا يارب الحمد لله'، وتداول أهالي القرية تدويناتها مشيرين إلى أنها كانت تشعر باقتراب رحيلها.

وذكر أحد أهالي القرية، أن القرية جميعها حزينة بسبب وفاة هاجر عبد الحميد، في العقد الثالث من عمرها، تزوجت من 5 أشهر، من محمود مجدي، أحد شباب القرية، في شهر أغسطس الماضي، وكانت حامل في تؤام وتعرضت إلى نزيف أثناء حملها، ما أسفر عن وفاتها.

وأضاف أن 'هاجر' والدها متوفي وقام بتربيتها وشقيقتها البنات عمها، وكانت تتمتع بحسن الأخلاق والسيرة الطيبة، وسادة حالة من الحزن على أهالي القرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل