اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم... افتتاح 8 معارض أهلا رمضان بمدن المحافظة وجار تجهيز 9 آخرين

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ

محافظ كفر الشيخ: افتتاح 8 معارض أهلا رمضان بمدن المحافظة وجاري تجهيز 9 آخرين

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن افتتاح 8 معارض أهلا رمضان بدائرة المحافظة لتقديم وعرض السلع الغذائية بتخفيضات تتراوح ما بين 20% الى 30% بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، بإشراف عماد حبيب، وكيل وزارة التموين، بكفر الشيخ، والغرفة التجارية برئاسة المهندس حاتم عبدالغفار، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بكفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استمرار رفع حالة الطوارئ ومحافظ كفر الشيخ يتابع رفع مياه الأمطار بمدن وقرى المحافظة

شهدت مدن وقرى محافظة كفرالشيخ، صباح اليوم الثلاثاء، استمرار هطول الأمطار على مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، وانتشار معدات مجالس المدن، لرفع مياه الأمطار، بناءً على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ: إضافة حارة للنقل الثقيل بالطريق الدولي وتطوير عدد من المستشفيات

استعرض اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، خلال انعقاد مجلس جامعة كفر الشيخ خطة التطوير الشاملة التي تشهدها مدن محافظة كفر الشيخ من أعمال إنشاء محاور جديدة وتوسعة طرق، وأعمال رصف وتطوير، والتي ستشهدها بقية المدن تباعاً، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً