اعلان

خطيب المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد: «أمها موصياني عليها.. وبتعاتبني في الحلم»

اقوال خطيب المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد

محمد خطيب نورهان المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد
محمد خطيب نورهان المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد

قال محمد القطان خطيب نورهان الفتاة المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد، «تحاملت على خطيبتي في بداية الأمر، بعد أن قرأت الرواية الاولى من اعترفاتها في النيابة، ولكن بعد ذلك عرفت أن هناك ٣ أقوال لها وللجار القاتل، ولذا بدأت رؤيتي وحكمي عليها يتغير».

نورهان المتهمة بقتل والدتها بورسعيد

نورهان اغتصبت ولن أتخلى عنها ..والدتها موصيانى عليها

وأضاف خطيب نورهان أن الرواية الأخيرة هي الأقرب، وهي اعترافاتها بأن حسين قام باغتصابها، ولذلك فلن أتخلى عنها، لأن والدتها داليا الحوشي رحمة الله عليها أوصتنا بها، يوم حفلة الخطبة قالت لي 'حط نورهان في عينك يا محمد،' ومنذ فترة تأتي لي والدتها في الأحلام، وكأنها تعاتبني لأنني لم أقف بجوار نورهان، وصدقت كل ما قيل عنها.

خطيب نورهان: أفكر في حضور جلسة النطق بالحكم

وتابع لم أذهب إلى المحكمة أثناء محاكمتها في الجلسة الأولى، لكني كنت متابعا لكافة الأحداث، وعندما علمت بتحويل أوراق قضيتها إلى فضيلة المفتي، حزنت لهذا المصير الذي لم أتوقعه لها نهائيا، كحزني على فقدان سيدة عظيمة مثل والدتها.وقال خطيب نورهان أفكر في حضور جلسة النطق بالحكم، وأنا أعلم جيدا أن هناك أحداث جديدة سوف تثار في تلك القضية، وربما تغير مجراها، لأن هناك شيء ما زال غامضا.

وأشد ما يحزنني هو حال والدها وشقيقيها، الذين يصلون جميع الفروض بالمسجد، ولديهم أمل كبير في براءة نورهان.

القاتل كان يصورنا يوم خطوبتنا

وأختتم محمد القطان علمت أن حسين حضر حفلة خطوبتنا، وكان يقوم بتصورينا، وربما ذلك اليوم هو الذي جعله يشعر بالغيرة، وبدأ يخطط كيف ينهى علاقتي بخطيبتي.

خطيب الفتاة المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد يرد على ادعاءات والدة القاتل: تحاول إظهار الشيطان في صورة ملاك

علق محمد القطان خطيب الفتاة المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد على حديث والدة قاتل سيدة بورسعيد داليا الحوشي، بأن نورهان كانت تخطط لقتله، حيث قال خطيب نورهان في تصريح خاص لـ 'أهل مصر' إن هذه السيدة كاذبة، وتحاول أن تظهر ابنها الشيطان في صورة ملاك، نورهان كان لها حق الاختيار عندما تقدمت لخطبتها.

وقال: عندما رفض والدها في بداية الأمر لأنه قال إن ابنته ما زالت في التعليم، حاولت نورهان أن تقنعه بشخصيتي، وأصرت على ذلك، وأعطتني رقم الموبايل الخاص به لأتحدث معه، وبالفعل تحدثت معه، واقتنع بارتباطي بابنه ، وطبطبت نورهان على كتف والدها عندما وافق وقالت 'طالما أنت مرضي يبقى كلنا مرضيين يا بابا' فلو لم تكن تريد أن ترتبط بي، فكان لديها سبب للرفض وهو عدم موافقة والدها.

WhatsApp
Telegram